كريستيانو رونالدو يتدرب منفردا لمشكلات عضلية

الرياضة
وجدة البوابة14 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو يتدرب منفردا لمشكلات عضلية
رابط مختصر
هسبورت

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الأربعاء أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتدرب منفردا أثناء الأيام القادمة لمعاناته من مشكلات عضلية، وذلك قبل عشرة أيام على انطلاق السيري آ.

ولن يشارك “الدون”، الذي يستعد لخوض ثاني مواسمه مع “السيدة العجوز”، في المباراة الودية التقليدية بين يوفنتوس وفريقه الرديف الأربعاء، التي سجل فيها الموسم الماضي هدفه الأول بالقميص الأبيض والأسود.

وأفاد النادي في بيان “كريستيانو سيظل في (المدينة الرياضية) فيار بيروسا، لكنه لن يشارك في المباراة بسبب آلام بسيطة في العضلة الضامة للفخذ الأيسر. كما سيتدرب منفردا أثناء الأيام المقبلة”.

وكان كريستيانو، الذي انتقل لليوفي من ريال مدريد في يوليوز 2018 مقابل 112 مليون يورو، قد انتظر ثماني دقائق العام الماضي لافتتاح أولى أهدافه في المباراة الإعدادية قبل انطلاق الموسم.

وأنهى “السي آر 7” عامه الأول مع يوفنتوس بتسجيله 28 هدفا في 43 مباراة رسمية، ويستعد مع فريقه حامل لقب الكالتشيو لاستهلال الموسم يوم السبت 24 غشت أمام مضيفه بارما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.