كريستانو رونالدو: الريال سيظل في قلبي إلى الأبد

الرياضة
وجدة البوابة29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
كريستانو رونالدو: الريال سيظل في قلبي إلى الأبد
رابط مختصر
هسبورت

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني سابقا، الاثنين أن النادي الملكي يعد الأكثر تأثيرا في مسيرته الرياضية.

وتذكر النجم البرتغالي بتأثر شديد، أثناء تسلمه جائزة (أساطير ماركا) في مدريد من الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت، السنوات الرائعة التي قضاها بقميص الميرينغي وفوزه معه بأربعة ألقاب في دوري الأبطال، بالإضافة لبطولات أخرى كثيرة.

وقال ‘الدون’ في تصريحاته “مدريد مدينة أثرت في كثيرا، ليس فقط على المستوى الرياضي، ولكني الشخصي أيضا. الريال هو النادي الأكثر تأثيرا في مسيرتي. لقد لعبت تسع سنوات مع ريال مدريد، ولهذا فلدي حنين خاص للغاية لمدريد”.

ويعد رونالدو أبرز النجوم التي ارتدت قميص ريال مدريد عن طريق تاريخه، وهو الهداف التاريخي له برصيد 450 هدفا في جميع البطولات أثناء 438 مباراة.

وعلى مدار تسع سنوات، حصد صاحب الـ34 عاما 15 لقبا بواقع: 2 في الليغا، ومثلهما في كأس الملك، و2 في كأس السوبر الإسباني، و4 في دوري الأبطال، و3 في مونديال الأندية، و2 في كأس السوبر الأوروبي.

وعلى المستوى الفردي، ساهمت إنجازات رونالدو مع الريال في تتويجه بجائزة الكرة الذهبية (بالون دور) 4 مرات (2013 و2014 و2016 و2017).

وانتقل رونالدو الصيف الماضي في مفاجأة من العيار الثقيل لصفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو، ليتوج معه بلقب الدوري “السيري آ”، وكأس السوبر المحلي.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن