كركاش بعيد عن منتخب أقل من 20 سنة وقريب من أولمبيك آسفي

الرياضة
وجدة البوابة3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
كركاش بعيد عن منتخب أقل من 20 سنة وقريب من أولمبيك آسفي
رابط مختصر
هسبورت

نفت مصادر مطلعة اقتراب عزيز كركاش، المدرب السابق للمولودية الوجدية، من الإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، والذي أقصي من الدور الأول بالألعاب الإفريقية، التي احتضنها المغرب، أخيرا، حيث أشرف على قيادة هذه الفئة الإطار الوطني جمال سلامي بتتكلف من جامعة كرة القدم.

وعلمت “هسبورت” أن الأخبار التي تربط كركاش بتدريب هذه الفئة العمرية في إطار التوجه الجديد للإدارة التقنية الوطنية بقيادة الويلزي أوشن روبيرتس، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن تلك الأخبار مروجة قصدا لأغراض معينة، بعيدة عن الرياضة وكرة القدم.

من جهة أخرى أوردت المصادر ذاتها أن اسم عزيز كركاش بات مطروحا بقوة في آسفي، في حال تم الانفصال عن المدرب محمد الكيسر، خاصة عقب إقصاء “القرش المسفيوي” من كأس العرش على أرضه أمام الغريم “الدكالي” الدفاع الحسني الجديدي.

وكان عزيز كركاش قد نجح في قيادة الفريق الوجدي لضمان البقاء ضمن أندية القسم الوطني الأول، وهو الهدف الذي تم رسمه عند انطلاق الموسم، إذ أنهى البطولة في المركز 12، مبتعدا بفارق 5 نقاط عن “المراكز المؤدية إلى الهبوط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.