"كاف" تقترح 8 غشت بجنوب إفريقيا لإعادة مباراة الوداد والترجي

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
"كاف" تقترح 8 غشت بجنوب إفريقيا لإعادة مباراة الوداد والترجي
رابط مختصر
هسبورت

تتجه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى تحديد الثامن من غشت المقبل موعدا جديدا لإياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، للموسم المنصرم بين الوداد والترجي التونسي، على أن يجرى اللقاء في جنوب إفريقيا، وذلك في حال أيدت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “طاس” قرارها بإعادة اللقاء على أرض محايدة.

وعلمت “هسبورت” من مصدر موثوق داخل “الكاف”، أن اقتراح الكونفدرالية يرتقب أن يصير رسميا، في حال لم تصدر “طاس” قرارا يقضي بفوز الوداد الرياضي أو الترجي التونسي بالكأس القارية، إذ سيكون الفريقان ملزمين بالتحضير سريعا لإعادة اللقاء من أجل التعرف على هوية البطل الجديد لإفريقيا.

ويرتقب أن تصدر “كاف” بلاغا رسميا عقب تعميم قرار “طاس” يوم غد على أبعد تقدير، على أن يشمل تفاصيل مدققة في حال تم تأكيد قرار الكونفدرالية بإعادة المباراة، حيث ستبت كذلك في إمكانية خوض الفريقين لهذا اللقاء باللائحة الجديدة للاعبين المرسلة للكاف استعدادا للموسم الجديد، الذي ينطلق بعد أيام قليلة.

وتصب توقعات غالبية من حضروا مرافعات دفاع كل من الوداد الرياضي والترجي التونسي والكونفدرالية الإفريقية، في أن القرار الأقرب أن تتبناه محكمة التحكيم الدولية، هو تثبيت قرار “الكاف” بإعادة المباراة، وذلك نظير مجموعة من الاختلالات التنظيمية والأمنية التي ميزت مباراة الإياب، عكس لقاء الذهاب الذي جرى في الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.