كاسيميرو: قلق الجماهير طبيعي لأن الريال مجبر دائما على الفوز

الرياضة
وجدة البوابة2 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
كاسيميرو: قلق الجماهير طبيعي لأن الريال مجبر دائما على الفوز
رابط مختصر
هسبورت

اعترف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، عقب التعادل أمام مضيفه فياريال (2-2) أمس الأحد في ختام الجولة الثالثة بالليغا، بأن قلق الجماهير المدريدية “طبيعي” لأن الريال مجبر دائما على الفوز.

وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي شهدها ملعب (لا سيراميكا) “مخاوف الجماهير طبيعية، نحن هنا مجبرون على الفوز دائما، ولكن على الجماهير النظر للمجهود المبذول من اللاعبين داخل ملعب يصعب على كثيرين الخروج منه بأي نقطة. يجب علينا مواصلة العمل”.

وأبرز صاحب الـ27 عاما سيطرة الفريق الملكي على اللقاء، بينما أبدى استياؤه من الهشاشة الدفاعية للفريق وتسببت في تقدم المنافس دائما في النتيجة.

وقال في هذا الصدد “ريال مدريد مجبر دائما على تحقيق الفوز، وهذا القميص يجبرك على هذا، ولكن ملعب اليوم معروف بصعوبته. سيطرنا على المباراة لفترة 75 دقيقة، ولكن المنافس وصل مرتين وسجل هدفين، الأمر صعب. قاتلنا حتى النهاية، وهذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه. سنواصل حصد النقاط، وفترة التوقف ستساعدنا على تغيير بعض الأمور والعمل على تحسينها”.

وأتم اللاعب تصريحاته “نفتقد لأشياء كثيرة، التسجيل، وتقديم أداء أفضل دفاعيا، نحن فريق جماعي، والجميع يدافع، ويهاجم أيضا. هذه هي روح المجموعة، وإذا كانت لدينا، فنذهب لأبعد مدى في الليجا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.