كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج أراب آيدول

23300 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 25 مارس 2012، فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب “أراب آيدول” في موسمه الأول بعد ان حصدت أعلى نسبة اصوات من قبل الجمهور في التصويت الذي بدأ مساء يوم أمس الجمعة لغاية الحلقة الختامية هذا المساء. وتمّ التتويج بحضور المشتركين ولجنة التحكيم وضيفة الحلقة الفنانة لطيفة التونسية. وفازت المشتركة بالإضافة إلى اللقب، بعقد ادارة أعمال وانتاج البوم غنائي، وعقد لتمثيل احدى شركات المشروبات الغازية وسيارة.

وشارك في الحلقة الختامية المشتركين العشرة الذين اختارتهم لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي، كارمن سليمان من مصر، دنيا باطما من المغرب، يوسف عرفات من الأردن، ناديا منفوخ من سوريا، محمد طاهر من السعودية، حسن خرباش من تونس، غفران فتوحي من تونس، محمد علوان من العراق، وشيرين اللجمي من تونس ويحيى يعقوب من مصر.

وبدأت الحلقة بـ “Medley” قدّمه المشتركون يتضمن أجمل الأغاني التي قدموها خلال مرورهم أمام لجنة التحكيم والجمهور، فأدت كارمن سليمان اغنية “سيدي وصالك”، دنيا بطمة “أكثر من اللي بحلم بي”، يوسف عرفات “لا تشكي فيي”، ناديا المنفوح “ع العين”، شيرين اللجمي “خيّروني”، يحيى يعقوب “غريبة الناس”، محمد علوان “ردوا حبيبي”، غفران فتوحي “لما راح الصبر منوا”، حسن خرباش “الناس الرايقة”، محمد طاهر “سمّي”.

وفي الفقرة الموسيقية التي خصّصت للفنان راغب علامةـ غنّى المشتركون أجمل أغانيه: محمد علوان “لو شبّاكك ع شباكي”، حسن خرباش “قلبي عشقها”، يوسف  عرفات “انت الحب الكبير”، يحيى يعقوب “يا غايب تعالى”، محمد طاهر “سر حبي فيك”. ثم اعتلى الفنان راغب علامة المسرح وألهب الجمهور بـ “مغرم يا ليل” و”جنّي جنّي يا عيوني”. وتجدر الإشارة إلى أن راغب أعلن أنه غنّى “جني جني” من اجل أحلام، وقال:” غنيت جني جني لأنني كنت جنّنها، الله يساعد زوجها عليها”. فردّت أحلام قائلة ان ما يحدث من مناوشات بينهما هو من اجل الوصول إلى الأفضل، وقالت:” راغب فنان كبير وله قيمة فنية، والذي يحدث بيننا نابع من حب”. كما كان لعلامة أغنية أخرى “سنين رايحة سنين جاية” غنّاها منفرداً على المسرح.

وفي وقفة موسيقية شبيهة بالتي أعطيت لعلامة، شاركت أحلم المشتركات مجموعة من أغانيها: كارمن سليمان “تدري ليش”، غفران فتوحي “قول عني ما تقول”، شيرين اللجمي “تناظر الساعة”، ناديا منفوخ “ناويلك” ودنيا بطمة “يا من على الحسن زاد”. الجدير بالذكر ان أحلام سحرت الحضور بأغنيتها الرومنسية “احتاج ليك” والتي غنّتها لزوجها الموجود في الصفوف الأمامية بين الجمهور. وغنّت أيضاً “أنا أحب” والتي اهدتها ايضاً إلى زوجها مبارك الهاجري.

أما لطيفة، فقدّمت بعض من أغانيها على المسرح: “يا سيدي”، “في الكم يوم الي فاتوا”.

وقبل إعلان النتائج غنى علامة “مفيش فايدة” بالإشتراك مع كارمن سليمان فيما غنّت أحلام “أنا بصراحة أحبك” مع المشتركة دنيا بطمة.

أسرة “النشرة” تبارك لكارمن لفوزها باللقب وتتمنى لها التوفيق في مسيرتها الفنية، كما تتمنى التوفيق للمشتركين كافة الذين قدّموا خلال الموسم  اداءً مميزاً ومحترفاً.

كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج أراب آيدول
كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج أراب آيدول

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz