كارسيلا يَرفُض عرضاً مُغريا من الخليج ويفضّل البقاء في تركيا

الرياضة
وجدة البوابة19 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
كارسيلا يَرفُض عرضاً مُغريا من الخليج ويفضّل البقاء في تركيا
رابط مختصر
هسبورت

أَجْهَض الدولي المغربي المهدي كارسيلا، رغبة فريق السيلية القطري، ورفض قبول عرضه بالانتقال إلى صفوفه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلا الاستمرار رفقة ناديه ستاندار دو لييج البلجيكي.

وحسب مصادر بلجيكية، فقد توصَّل الجناح المغربي بعرض جدي ومُغرٍ من فريق السيلية القطري، بغية استقدامه للاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم الجديد، غير أن اللاعب رفض العرض جملة وتفصيلا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة السيلية القطري عرضت 2 مليون و500 ألف أورو على المهاجم المغربي من أجل ضمه في “المركاتو” الحالي، غير أن كارسيلا رفض العرض وفضل البقاء رفقة ناديه البلجيكي.

وكان الطاقم التقني للفريق القطري يرغب في استقدام كارسيلا من أجل الاستفادة من موهبته وخبرته التي راكم بعدما حمل قميص الكثير من الأندية الأوروبية من أبرزها أنجي ماخاتشكالا الروسي، وبنفيكا البرتغالي، وغرناطة الإسباني، وأولمبياكوس اليوناني.

يُشار إلى أن اللاعب سالف الذكر، يوجد اسمه ضمن القائمة الموسعة التي كشف عنها البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الجديد خلفا للفرنسي هيرفي رونار، وذلك من أجل الاستعداد للمباراتين الوديتين أمام بوركينافاسو والنيجر المقرر إجراؤهما يومي 6 و10 شتنبر المقبل في ملعب مراكش الكبير.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن