كارتيرون بعد شروع الرجاء في إجراءات فسخ عقد كوليبالي: لا تعليق!

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
كارتيرون بعد شروع الرجاء في إجراءات فسخ عقد كوليبالي: لا تعليق!
رابط مختصر
هسبورت

يبدو أن وضعية اللاعب المالي، ساليف كوليبالي، داخل الرجاء البيضاوي، باتت لغماً داخل “القلعة الخضراء”، وذلك بعدما شرعت إدارة النادي في إجراءات فسخ عقده، علماً أنه قدم في بداية مدة الانتقالات الصيفية الجارية بتوصية خاصة من مدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتحفظ كارتيرون عن التعليق على مسألة فسخ عقد لاعبه بخصوص الموضوع “لا تعليق!”؛ علماً أن مقربين من الطاقم التقني للنادي أكدوا أن قرار إدارة النادي بالانفصال عن المدافع كوليبالي هز مدرب الفريق، الذي اعتبر الأمر “تعدياً” على اختصاصاته، وغياباً للثقة في شخصه من طرف المكتب المسير.

وحسب المصادر نفسها، فغضبة كارتيرون دفعته للاعتراف بوجود لاعبين في تشكيلته بمستوى أضعف من مستوى كوليبالي، خصوصاً في المباراة الأخيرة التي أقصي فيها “النسور” على يد نهضة زمامرة من الدور 32 من منافسات كأس العرش.

جدير بالذكر أن قرار المكتب المسير للرجاء البيضاوي بفسخ عقد كوليبالي نهائي، في انتظار ترسيمه بعد الاتفاق على صيغة الانفصال، خصوصاً في الشق المالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.