كارتيرون بعد التأهل: حققنا الأهم.. راضٍ على اللاعبين والجمهور كان رائعا

الرياضة
وجدة البوابة25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
كارتيرون بعد التأهل: حققنا الأهم.. راضٍ على اللاعبين والجمهور كان رائعا
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي، أن فريقه حقق الهدف الأهم من أثناء تجاوزه الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا وتفادي المفاجآت التي ترافق عادة بدايات المسابقة.

وأكد كارتيرون، أثناء الندوة الصحافية التي تلت المباراة أن الظرفية الحالية تبقى صعبة لأنها بداية الموسم وتظل في مرحلة الاستعدادات، لكنه شدد بالمقابل على أنه راضٍ جدا على عزيمة اللاعبين و”الأجواء داخل المجموعة وكل التفاصيل المتعلقة بها”.

واعترف كارتيرون أن المجموعة ليست جاهزة مئة بالمئة لأن الأمر متعلق ببداية الموسم، لكنه أبدى تفاؤله بقدرة الفريق تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا.

وأضاف بخصوص المباراة التي فاز بها “النسور” برباعية مقابل هدف واحد، هذا المساء أمام بريكاما الغامبي لحساب إياب الدور التمهيدي من منافسات كأس “العصبة”، أبرز كارتيرون أن الرجاء كان أعلى مستوى من الخصم، والنتيجة توضح ذلك.. ناقشنا المباراة بشكل جيد واكتسبنا الثقة بعد الهدف الأول”.

وعن سبب عدم إجراءه تغييرات كثيرة على التشكيلة، قال كارتيرون “المجموعة التي كانت فوق رقعة الملعب كانت جيدة ولم أكن في حاجة لتغييرات كثيرة..”.

ولم يفوت مدرب الرجاء البيضاوي فرصة التغزل بجمهور “الماݣانا”، مشيدا بدوره في الدفع بالمجموعة يتحقيق الأهم من أثناء مؤازرة اللاعبين، مردفا “الجمهور كان رائعا وآزرنا بحرارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.