كأس العرش (2014-2015): صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بطنجة المباراة النهائية بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة

396269 مشاهدة

كأس العرش (2014-2015):

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

يترأس بطنجة المباراة النهائية بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة

في أجواء احتفالية كبرى، ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الأربعاء، المباراة النهائية لنيل كأس العرش في كرة القدم لموسم 2014-2015، التي احتضنها الملعب الكبير لطنجة، وجمعت بين فريقي اتحاد الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة، والتي انتهت بفوز الفريق الخريبكي بضربات الترجيح 41 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، ليحرز بذلك الكأس للمرة الثانية في تاريخه.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى الملعب الكبير لطنجة، استعرض سموه تشكيلة من القوات المسلحة الملكية أدت التحية قبل أن يتقدم للسلام على سموه السيد لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة والجنرال دو كور دارمي حسني بنسليمان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

 

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد السادة محمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل عمالة طنجة، وآسية بوزكري، نائبة رئيس مجلس الجهة، والكولونيل ماجور القائد المنتدب للحامية العسكرية طنجة العرائش وعبد الحميد أبرشان رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة والبشير العبدلاوي رئيس الجماعة الحضرية لطنجة وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدير الملعب الكبير لطنجة.

 

ووسط هتافات وتصفيقات آلاف الجماهير التي قدمت من مختلف ربوع المملكة لتتبع هذا العرس الكروي وتشجيع الفريقين المتباريين، التحق صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالمنصة الشرفية.

 

وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني توجه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى أرضية الملعب حيث تقدم للسلام على سموه أعضاء مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وطاقم التحكيم بقيادة الحكم الدولي بوشعيب لحرش ومسيرو ولاعبو وأطر فريقي اتحاد الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة.

 

وبعد أخذ صور تذكارية للفريقين وطاقم التحكيم مع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أعطى سموه الانطلاقة الرسمية للمباراة قبل أن يلتحق سموه مجددا بالمنصة الشرفية لتتبع أطوارها الشيقة.

 

وفي أعقاب هذه المباراة التي جرت في أجواء تطبعها الروح الرياضية العالية وانتهت بفوز فريق أولمبيك خريبكة بضربات الترجيح 41 ووسط تصفيقات وهتافات الجمهور الغفير الذي حج إلى الملعب، سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد كأس العرش لكرة القدم النسوية لفتيحة العسيري عميدة فريق الجيش الملكي الفائز على فريق النادي البلدي للعيون 4-0 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس بملعب سانية الرمل بتطوان قبل أن يسلم سموه كأس العرش لعميد فريق أولمبيك خريبكة إبراهيم البزغودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.