كأس العالم 2014 (المجموعة 8 – الجولة 1): تعادل إيجابي بين منتخبي كوريا الجنوبية وروسيا (1-1)

212375 مشاهدة

وجدة البوابة: تعادل منتخبا كرويا الجنوبية وروسيا بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “بانتنال” في مدينة كوييابا، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل.

وكان المنتخب الكوري الجنوبي سباقا للتهديف في الدقيقة 69 عبر لاعبه لي كون هو، قبل أن يمنح اللاعب أليكسندر كيرزاكوف هدف التعادل للمنتخب الروسي في الدقيقة 73.

وكان المنتخب البلجيكي قد فاز على نظيره الجزائري بهدفي لواحد في مباراة عن المجموعة الثامنة، جمعت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب “مينياراو” بمدينة هوريزونتي.

وسجل هدفي منتخب بلجيكا مروان فلايني (د 70) ودرييس مارتنس (د 80)، فيما وقع الهدف الوحيد للمنتخب الجزائري اللاعب سفيان فغولي (د 25 ض ج).

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة يوم الأحد (22 يونيو)، وخلالها يقابل المنتخب البلجيكي نظيره الروسي انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (التوقيت المغربي) على أرضية ملعب “ماراكانا” بمدينة ريو دي جانيرو، في حين يواجه منتخب الجزائر منتخب كرويا الجنوبية على أرضية ملعب “بييرا ريو” بمدينة بورتو أليغري، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz