كأس العالم 2014 (المجموعة 2 – الجولة 2): المنتخب الهولندي يفوز على نظيره الأسترالي 3-2

279324 مشاهدة

وجدة البوابة – و م ع/ وجدة البوابة: فاز المنتخب الهولندي على نظيره الأسترالي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب “بيرا-ريو في بورتو اليغري برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في النسخة العشرين من نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الهولندي كل من اريين روبن (د20) وروبن فان بيرسي (د58) ، رافعين رصيدهما إلى ثلاثة أهداف في المركز الأول إلى جانب البرازيلي نيمار، وختم ديباي وممفيس (د68) الثلاثية، فيما وقع هدفي منتخب أستراليا كل من تيم كاهيل (د21) ومايل جيديناك (د54 من ضربة جزاء).

وعقب هذه النتيجة يكون المنتخب الأسترالي أول مودعي نهائيات كأس العالم بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام منتخب الشيلي 3-1، فيما رفع منتخب هولندا، الذي حقق فوزه الثاني بعد الأول على منتخب إسبانيا 5-1، رصيده إلى ست نقاط في المركز الأول.

وتجمع المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها في وقت لاحق من مساء اليوم على ملعب “ماراكانا” في ريو دي جانيرو (الثامنة مساء بالتوقيت المغربي)، بين منتخبي اسبانيا حاملة اللقب والشيلي.

وعلى ضوء نتيجة المباراة الثانية (اسبانيا- الشيلي) سيعرف أول المتأهلين إلى الدور الثاني، حيث سيضمن منتخب هولندا تأهله بصفة رسمية في حال تعادل اسبانيا مع الشيلي أو خسارة الأول.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz