قيادة مستكمر بإقليم تاوريرت تصنع الحدث وتحقق السبق في الحصول على بطاقات “رميد” على مستوى الجهة الشرقية

17639 مشاهدة

ع.بلبشير – مستكمر – إقليم تاوريرت/ وجدة البوابة: وجدة في 17 ماي 2012، تمكنت قيادة مستكمر التابعة لإقليم تاوريت من التعجيل بالحصول على بطاقات “رميد” الخاصة بنظام التغطية الصحية الذي يهدف إلى تنظيم المساعدة الطبية و تحمل مصاريف العلاجات في المستشفيات الحكومية و تمكين الفئات الفقيرة من الولوج إلى كافة العلاجات الضرورية، وبهذا الحدث الهام تكون قيادة “مستكمر” أول من حقق السبق في الحصول على هذه البطاقات على مستوى الجهة الشرقية، وهذا بفضل تجند جميع الطاقات رغم قلتها البشرية والمادية لأجل التعجيل بهذا الاستحقاق المخصص للشرائح المعوزة.

ويذكر أن هذا الورش المجتمعي الهام و الذي خصص له غلاف 2 ملايير درهم يهدف إلى تغطية 8 ملايين و نصف مستفيد، في سبيل تحقيق و تجسيد مبدأ العدالة و المساواة  فضلا عن الحق في الولوج للخدمات الطبية و العلاجات الضرورية.

و يصل الاقتطاع المفروض على الفئات المستهدفة بهذا النظام مبلغ: 120 درهم سنويا على أن لا يتعدى مبلغ:600 درهم في السنة بالنسبة للعائلة الواحدة.

و قد تجندت السلطات المحلية بقيادة مستكمر رغم قلة الموظفين بالقيادة حيث انخرط الجميع بكل جدية ومسؤولية من أجل إنجاح هذا المشروع الوطني الهام و تحقيق كنهه و مضمونه من خلال استهداف الشرائح الهشة و الفقيرة بهذه المنطقة التابعة لإقليم تاوريرت .

قيادة مستكمر بإقليم تاوريرت تصنع الحدث وتحقق السبق في الحصول على بطاقات "رميد" على مستوى الجهة الشرقية
قيادة مستكمر بإقليم تاوريرت تصنع الحدث وتحقق السبق في الحصول على بطاقات "رميد" على مستوى الجهة الشرقية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz