قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام

21117 مشاهدة

فرع الجهة الشرقية للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ينظم ندوة وطنية  في موضوع قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام”تنظم النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع الجهة الشرقية ندوة وطنية تحت عنوان: “قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية”،و قد خصص للندوة الأولى شعار: “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام”.و ذلك يوم السبت 10 أبريل 2010 على الساعة التاسعة و النصف صباحا بالمركب الثقافي أمام إعدادية باستور سابقا.
و ستعرف الندوة مشاركة وطنية وازنة يتقدم المشاركين السيد يونس مجاهد رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية و كذا السيد عبد الله البقالي نائب رئيس النقابة.فضلا عن ثلة من الفعاليات الأكاديمية و القانونية و الحقوقية و الجمعوية .و تندرج الندوة في إطار سلسلة من الأنشطة و الندوات الوطنية و الدولية التي يعتزم مكتب الجهة تنظيمها مركزا على الجانب التخليقي و التكويني ، هذا الورش الكبير الذي يتصدر أولويات برنامج المكتب الجهوي.

وجدة بتاريخ: الخميس فاتح أبريل 2010

إمضاء : مصطفى قشننيالكاتب العام للجهة الشرقيةللنقابة الوطنية للصحافة المغربية

فرع الجهة الشرقية للنقابة الوطنية للصحافة المغربية  ينظم ندوة وطنية  قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية "أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام"
فرع الجهة الشرقية للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ينظم ندوة وطنية قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية "أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام"

اترك تعليق

1 تعليق على "قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام"

نبّهني عن
avatar
صحافي جابد للقنت
ضيف
حقيقة ذ.عبدالعالي اللي حشمو ماتو.. فهذا المكتب الجديد غير المتجانس،أصبح مثل سابقه وعلى هذا المنوال سيرجع أكثر منه.. فلا شغل له إلا إصدار البيانات والبلاغات التي توزع عن سبق إصرار وترصد على أعضائه وحوارييه فقط،وباقي الزملاء ياكلهم الحوت.. فقد احتج قبلك زملاء كثر دون جدوى،أو لننتظر تحيين مكتب الفرع لقاعدة البيانات الخاصة بالعناوين البريدية الإلكترونية للمنخرطين،وطبعا تنظيم ندوة عن أخلاقيات المهنة سيتبعها بعد انتهائها إن شاء الله، وليس قبلها، توزيع دعوات الحضور للزملاء المنخرطين ومعها برنامج الندوة.. فإن كان المكتب القديم متهما بالسير وراءه فالمكتب الحالي يسير جنبه غير الحيط الحيط حتى يفرج الله ويقضي من بقلبه مرض أغراضه ومراميه… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz