قضية اختطاف تجرّ أربعينيا إلى العدالة بالبيضاء

وجدة البوابة31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
قضية اختطاف تجرّ أربعينيا إلى العدالة بالبيضاء
رابط مختصر

تمكنت عناصر الأمن الوطني المشتغلة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء من توقيف مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز باستعمال العنف وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن مصالح الأمن بالمدينة كانت قد توصلت بإشعار هاتفي مفاده قيام المشتبه فيه بتعريض سيدة للاختطاف تحت التهديد باستعمال العنف، وذلك بسبب خلافات سابقة مع أفراد أسرتها.

وقد تم على الفور، يقول البلاغ، تفعيل عمليات أمنية مكثفة مكنت من رصد تواجد المشتبه فيه وتوقيفه بحي “دوار بيه” بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، فضلا عن تحرير الضحية قبل أن تتعرض لأي اعتداء جسدي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وتحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والملابسات والظروف المحيطة بها.

المصدرمحمد العربي هروشي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.