قربلة بشرق السعيدية قرب مارينا بطلها مواطن فرنسي في حالة هستيرية متقدمة

440226 مشاهدة

السعيدية: محمد بلبشير – عبد الناصر بلبشير – عبد الله الونسافي/ وجدة البوابة: السعيدية في 07 غشت 2014، تعرضت مجموعة من السيارات لأصحابها المصطافين بشاطئ السعيدية، لهجوم وحشي من نوع خاص بالقرب من المحطة السياحية مارينا بالجوهرة الزرقاء في حوالي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليل الأربعاء 06 غشت 2014، 

وفي التفاصيل ، وحسب شهود عيان وتصريحات بعض الضحايا، حل بعين المكان مواطن أجنبي قيل إنه من فرنسا يتعدى عقده الرابع وهو يعترض سبيل السيارات رافعا يديه إلى السماء وكأنه يصرخ أو يحتج على شيء، وكان يحمل بيديه حجارة تزن حوالي نصف كلوغرام للواحدة تقريبا يهدد بها المارة، فعرقل حركة السير وزرع الرعب والفزع وسط المتجولين من سياح وزوار السعيدية، ولما تعالت عليه رنات منبهات السيارات، اتجه نحو سيارات مركونة بمرإب وقوف السيارات بالقرب من أحد الفنادق بشارع محمد السادس، فشرع يكسر الزجاج الأمامي لعدد من السيارات ملحقا بها أضرارا وخسائر مادية فادحة. ومن بين الضحايا موظفة بنيابة وجدة أنكاد السيدة كريمة ب. 

وقد سجل الضحايا محضرا بمركزشرطة السعيدية حيث لازال البحث مستمرا في القضية لكشف لغز هذا الحادث الشنيع. واستغرب المواطنون بعين المكان عن عدم تواجدولو رجل أمن واحد يحميهم ويحمي ممتلكاتهم. ويجدر بالذكر أن هذا الحادث وقع قبيل تتويجشاطئ السعيدية باللواء الأزرق من طرف عامل إقليم بركان والمسئولين والمنتخبين في حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس 07 غشت 2014، بساحة 20 غشت.

قربلة بشرق السعيدية قرب مارينا بطلها مواطن فرنسي في حالة هستيرية متقدمة
قربلة بشرق السعيدية قرب مارينا بطلها مواطن فرنسي في حالة هستيرية متقدمة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz