قتيلة ومصابة في حادثة سير بضواحي تزنيت

وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
قتيلة ومصابة في حادثة سير بضواحي تزنيت
رابط مختصر

لقيت شابة تبلغ من العمر 23 سنة مصرعها على الفور، صباح اليوم، بعد أن هوت سيارة خفيفة كانت على متنها رفقة أختها ووالدتها إلى أسفل منحدر بالطريق الرابطة بين خميس آيت موسى، في الجماعة الترابية سيدي عبد الله البوشواري، وأربعاء آيت احمد، التابع لإقليم تزنيت.

ووفقا لشهود عيان، فقد أصيبت في الحادثة أخت المفارقة للحياة إصابات بليغة، استدعت نقلها إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، فيما نجا كل من سائق السيارة وأم الشابّتيْن.

وأوردت المصادر ذاتها أن الضحية والمصابة وأمهما يتحدّرن من دوار “أمكدول”، في نفوذ الجماعة الترابية سيدي عبد الله البوشواري، فيما السائق يتحدّر من خارج المنطقة، حيث رُجّح أن يكون قد أقلهم في رحلة استجمام إلى شاطئ سيدي وساي.

وانتقلت السلطات المحلية بقيادة آيت واد ريم وأعوانها بخميس آيت موسى إلى مكان الحادثة، حيث جرى استدعاء مصالح الدرك وسيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية وسيارة نقل الأموات، كما تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات هذه الحادثة، إلى جانب وضع السائق تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.

المصدرالزكري عبد الرؤوف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.