في حصاد ولاية أمن وجدة خلال أسبوع: القبض على 500 شخص في حالة تلبس

ع. بلبشير5 يونيو 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
في حصاد ولاية أمن وجدة خلال أسبوع: القبض على 500 شخص في حالة تلبس
رابط مختصر

عبد القادر بلبشير – وجدة البوابة: وجدة في 5 يونيو 2012، ذكرت مصادر  أمنيية  بولاية أمن وجدة، أن الحملات التمشيطية التي نفذتها المصالح الأمنية التابعة للولاية خلال نهاية الأسبوع المنصرم، أسفرت عن القبض على ما مجموعه 449 شخصا في حالة تلبس بجناية أو جنحة، فضلا عن ضبط 92 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة. وتأتي هذه الحملات التمشيطية المكثفة مباشرة بعد تنصيب السيد محمد الدخيسي واليا للأمن بولاية أمن وجدة.

وقد همت تدخلات الشرطة بمختلف مناطق ولاية أمن وجدة بالأساس الجرائم العنيفة كالسرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء، وملاحقة مرزجي المخدرات، فضلا عن مكافحة جرائم الهجرة غير المشروعة والإقامة غير الشرعية.

وأضاف نفس المصدر أن هذه التدخلات مكنت من حجز مجموعة من العائدات الإجرامية والمسروقات والمواد المهربة والممنوعة المعدة للترويج، والوسائل المستعملة في ارتكاب الجرائم، حيث تم ضبط مبالغ مالية بالعملة المغربية والأجنبية، فضلا عن حجز أربع سيارات و13 دراجة نارية وأكثر من 4 كلغ ونصف من مخدر الحشيش و434 لتر من المحروقات المهربة و508 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة..

في حصاد ولاية أمن وجدة خلال أسبوع: القبض على 500 شخص في حالة تلبس
في حصاد ولاية أمن وجدة خلال أسبوع: القبض على 500 شخص في حالة تلبس

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
السليحي رمضان Recent comment authors

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن
السليحي رمضان
ضيف
السليحي رمضان

لا يمكن للمراقب والمتتبع الموضوعي إلا أن يحيي السيد محمد الدخيسي على ضميره الحي وروحه الوطنية الباهرة.فقد أعاد لنا الثقة في جدوى جهاز الأمن، بإعادة وضعه في خدمة الساكنة والمواطن عموما. لذا، أستغل شخصيا الفرصة لإثارة انتباه السيد والي الأمن إلى مشكل غدا يؤرق جزءا من الساكنة. الأمر يتعلق بتجار مخدرات يتواجدون في قلب بعض الأحياء ويوظفون مساكنهم كمقرات لممارسة تجارتهم. مما ينجم عنه هرج ومرج وإطلاق كلام بذيء في أوقات متأخرة من الليل. وبذلك يصبح نوم السكان وراحتهم ليلا من سابع المستحيلات، ومنهم الموظف الذي عليه أن يلتحق بعمله دون تأخر، والطالب الذي عليه أن يكون جاهزا للتركيز والاستيعاب… قراءة المزيد ..