في بيان فرع وجدة للشبيبة الاستقلالية: تثمين مجهودات رئيس الجماعة الحضرية الدكتور عمر حجيرة ورفض كل معارضة مفادها عرقلة مشاريع المدينة ومصالح سكانها

17220 مشاهدة

وجدة : محمد بلبشير / وجدة البوابة: وجدة في 13 ماي 2012،  توصلت “وجدة البوابة” بنسخة من البيان الصادر عن منظمة الشبيبة الاستقلالية فرع وجدة تستحضر من خلاله المستجدات التي عرفها العالم العربي والتغييرات التي عرفها المغرب على الصعيدين التشريعي والسياسي، وإذ تعي كل الوعي بما يجب أن تساهم به من أجل تفعيل الدستور الجديد و أجرأته. كما تعتبر الحراك الذي تعرفه أجهزة الحزب على الصعيد الوطني أمرا طبيعيا تفرزه المرحلة تمهيدا وتحضيرا للمؤتمر الوطني الذي يجب أن يكون محطة تاريخية على درب النضال من أجل ترميم الصفوف والاستعداد لتحديات مقبلة.

و تؤكد الشبيبة الاستقلالية من خلال البيان أن النقاش المبكر الذي فتحته مع أجهزة الحزب بوجدة يدخل في إطار الحركية التي يعرفها الحزب لتقييم الوضع الذي جاء به الدستور الجديد وفرزته الانتخابات البرلمانية، كما تؤكد حرصها على تراص وتقوية هياكل الحزب محليا ووطنيا والدفاع على مبادئه ورموزه ومناضليه. و يضيف البيان أن فرع الشبيبة الاستقلالية يثمن ويفتخر بالمجهودات التي بذلها ويبذلها الدكتور عمر حجيرة على رأس كتابة الفرع وداخل قبة البرلمان ورئاسة المجلس البلدي للمدينة. من جهة أخرى عبر البيان عن استهجان و رفض الإشاعات والإدعاءات والافتراءات التي يروج لها بعض عناصر حزب العدالة والتنمية بوجدة، ويدعوهم إلى تحمل مسؤولياتهم التاريخية والأخلاقية والوطنية… لما فيه مصلحة سكان المدينة والإقليم والجهة بعيدا عن الشعبوية والديماغوجيا.

و تسجل المنظمة الاستقلالية أن المعارضة اليوم داخل الجماعة تؤسس لدور جديد مفاده عرقلة وإيقاف كل مشاريع المدينة وساكنتها من أجل خدمة أجندة انتخابية. و لدا تدعو كافة الشابات والشباب للانضمام إلى منظمتهم والالتفاف حولها من أجل مغرب الغد مغرب الحداثة والديمقراطية والتقدم.

 في بيان فرع وجدة للشبيبة الاستقلالية بوجدة : تثمين مجهودات رئيس الجماعة الحضرية الدكتور عمر حجيرة ورفض كل معارضة مفادها عرقلة مشاريع المدينة ومصالح سكانها
في بيان فرع وجدة للشبيبة الاستقلالية بوجدة : تثمين مجهودات رئيس الجماعة الحضرية الدكتور عمر حجيرة ورفض كل معارضة مفادها عرقلة مشاريع المدينة ومصالح سكانها

اترك تعليق

2 تعليقات على "في بيان فرع وجدة للشبيبة الاستقلالية: تثمين مجهودات رئيس الجماعة الحضرية الدكتور عمر حجيرة ورفض كل معارضة مفادها عرقلة مشاريع المدينة ومصالح سكانها"

نبّهني عن
avatar
BERHILI
ضيف
بسم الله الرحمان الرحيم كما يلاحظ كل متتبع للدورات المجلس البلدي للمدينة وجدة انها اصبحت عروضا للمسرحية سياسوية للفرقة المعارضة تراهم يضربون فوق طاولات المجلس وتجدهم يقومون و يهللون مع العلم أن بعض النقط التي يعارضونها بهذا العرض السنمائي الرديئ قد نوقشت في لجان كانو هم أنفسهم أعضاأ بها, بالله عليكم كم من نقطة للصالح المدينة صوتم ضدها. إن التاريخ لن يسامحكم و المواطن الوجدي لن يغفر لكم ان هناك إستهتار للفريق العدالة و التنمية (وجدة) و من معهم بمصالح المواطن الوجدي فنراهم يعارضون لأجل المعارضة. فإن سألتهم لماذا لا تقفون مع الرئيس في النقاط التي تفيد المدينة و مواطنيها… قراءة المزيد ..
Amine007
ضيف

c’esta la vert est chabiba de oujda toujour dit la vérité

‫wpDiscuz