في انتِظار الإعلان الرسمي.. الوداد يتوصَّل إلى اتفاق نهائي مع المدرب زوران

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
في انتِظار الإعلان الرسمي.. الوداد يتوصَّل إلى اتفاق نهائي مع المدرب زوران
رابط مختصر
هسبورت

اسْتقرَّت إدارة فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، لقيادة السفينة التقنية للفريق “الأحمر” في قادم المنافسات خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي غادر مع نهاية الموسم الكروي.

وتوصَّلت إدارة الفريق البيضاوي لاتفاق نهائي مع زوران مانولوفيتش، للإشراف على العارضة التقنية للفريق بداية من الموسم الكروي المقبل، بعد أن كانت قريبة من التعاقد مع المدرب الإسباني السابق للرجاء خوان كارلوس غاريدو.

ومن المُرتقب أن يصل المدرب الصربي المذكور يوم غد الأربعاء، للدار البيضاء، قصد التوقيع على العقد وتقديمه بشكل رسمي، ليباشر مهامه على رأس العارضة التقنية للفريق البيضاوي، تحضيرا لمنافسات تاسع مواسم الاحتراف.

وبالإضافة الى المدرب زوران، يرتقب أن يعلن الفريق البيضاوي عن تعيين الويلزي جون توشاك، مشرفا عاما على الفريق “الأحمر”، في حال موافقته على عرض رئيس الفريق، ليعود إلى بيت الوداد بعد أن قاده قبل أربعة مواسم للتتويج بلقب الدوري الاحترافي.

وقاد الصربي زوران مانولوفيتش، الكثير من الفرق في الدوري البرتغالي، قبل أن يشرف في الموسم الكروي الماضي على تدريب فريق بريميرو دي أغوستو الأنغولي.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن