فيليبي: رحيل غريزمان بشكل جيد كان أمرا "مستحيلا"

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
فيليبي: رحيل غريزمان بشكل جيد كان أمرا "مستحيلا"
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر البرازيلي فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد حتى يونيو الماضي، أن رحيل الفرنسي أنطوان غريزمان -الذي وقع لبرشلونة عقب دفع الشرط الجزائي في عقده- عن الروخيبلانكوس بشكل جيد كان أمرا “مستحيلا”، وأبراز أنه “مهما كان فالطريقة سيئة”.

وقال اللاعب لبرنامج (الترانزيستور) الإذاعي بمحطة (Onda Cero) “موقف أنطوان كان صعبا للغاية وذلك بعد ما حدث أثناء العام الماضي. فأينما كان سيذهب سيكون رحيله عن الفريق بشكل جيد أمرا مستحيلا لأنه كان أفضل لاعب والقائد”.

وأبراز الظهير الأيسر البرازيلي، الذي ودع الأحد الماضي الأتلتي بعد مسيرة دامت 8 مواسم من أصل 9 بعد مشاركته مع تشيلسي الإنجليزي لفترة موسم، أنه من المنطقي أن تغضب جماهير أتلتيكو مدريد بسبب رحيل أفضل لاعبي الفريق.

وبرحيل فيليبي لويس عن الروخيبلانكوس يكون قد اختتم بهذا مرحلة هامة حقق خلالها 7 ألقاب وهي بطولة الدوري الإسباني وبطولة لكأس الملك وبطولتي الدوري الأوروبي و3 بطولات لكأس السوبر الأوروبي، حيث شارك مع الفريق أثناء هذه الفترة في 333 مباراة رسمية.

وقال اللاعب “الأمر ليس سهلا، وبما أنني لست بصحبة رفاقي في السفر أشعر بالفعل بأنني لاعب سابق. من الصعب استيعاب أنني كلاعب لن أرتدي قميص الأتلتي مرة أخرى”.

وشارك لويس -الذي انتهى عقده مع أتلتيكو مدريد في 30 يونيو الماضي- مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي توج السيليساو بلقبها، دون توقيعه لأية عقود مع أي فريق ولم يرغب في التفاوض أثناء هذه الفترة “احتراما للمنتخب”.

ولم يكشف اللاعب عن وجهته القادمة ولكنه أكد أن هناك مفاوضات في مراحل متقدمة مع فلامنغو البرازيلي ولكن حتى هذه اللحظة لم يوقع لأي فريق بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.