فيصل الإدريسي وكيلا عاما للملك بوجدة

200561 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 31 غشت 2013، عينت وزارة العدل و الحريات في إطار الحركة الإنتقالية التي أعلن عنها اليوم السبت 31 غشت  فيصل الإدريسي الذي سبق له أن شغل منصب وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بوجدة ، وكيلا عاما للملك بمحكمة الإستئناف بذات المدينة خلفا لرشيد تاشفين  الذي عين وكيلا عاما للملك بمدينة تازة .

و قد عرفت المرحلة  التي سبق و أن شغل فيها الإدريسي وكيل الملك بوجدة صراعا قويا بين مؤسسة وكيل الملك و هيئة المحامين بوجدة و الذين سبق لهم و أن نظموا وقفات احتجاجية ضده.

و قد اعتبر العديد من المراقبين تعيين فيصل الإدريسي وكيلا عاما للملك بمحكمة الإستئناف بوجدة دون مراعاة حجم الخلافات التي كانت قائمة بينه و بين هيئة المحامين بمثابة عودة بجسم القضاء إلى نزاعاته، فيما اعتبر البعض ان المدة التي قضاها الإدريسي بفاس كفيلة بأن تكون قد ذوبت كل الثلوج التي ظلت قائمة بين الطرفيين.

هذا و تعرف مدينة وجدة العديد من القضايا الحساسة التي تحال على محكمة الإستئناف و تنتظر وكيلا عاما قادرا على دراستها بما يحقق العدل و المساواة و يضرب بقوة القانون على كل المخالفين و المتجاوزين و المسيئين إلى قطاع العدل ككل.

فيصل الإدريسي وكيلا عاما للملك بوجدة
فيصل الإدريسي وكيلا عاما للملك بوجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz