فيرنر يحتفل بأفضل طريقة بعقده الجديد مع لايبزيغ

الرياضة
وجدة البوابة26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
فيرنر يحتفل بأفضل طريقة بعقده الجديد مع لايبزيغ
رابط مختصر
هسبورت

احتفل الهداف الدولي تيمو فيرنر بأفضل طريقة بعقده الجديد مع فريقه لايبزيغ، وذلك بقيادة ثالث الموسم الماضي إلى فوزه الثاني تواليا، وذلك على حساب ضيفه القوي إينتراخت فرانكفورت 2-1 الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل فيرنر هدف المباراة الأول بعد ساعات من الإعلان عن توصله لاتفاق مع لايبزيغ لتمديد عقده معه لأربعة مواسم إضافية، ليضع حدا للتكهنات حول رحيل محتمل إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري في المواسم السبعة الأخيرة، بصفقة انتقال حر في صيف 2020.

وجاء الإعلان عن طريق بيان أصدره لايبزيغ قبل مباراته الأولى لهذا الموسم على أرضه والتي انتظر حتى الدقائق العشر الأخيرة لحسمها بهدف رائع للدنماركي يوسف بولسن (80)، بعد دقيقة على خروج فيرنر للإصابة.

وهو الفوز الثالث تواليا للايبزيغ هذا الموسم (اثنان في الدوري وواحد في الكأس)، فيما مني فرانكفورت بهزيمته الثانية في ثماني مباريات (خمس منها في الأدوار التمهيدية ليوروبا ليغ).

وحذا فولفسبورغ حذو لايبزيغ ولحق ببوروسيا دورتموند وفرايبورغ وبايرن ليفركوزن أيضا، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني تواليا وجاء بنتيجة كبيرة على مضيفه هرتا برلين بثلاثية نظيفة سجلها الهولندي فوت فيغهورست (9 من ركلة جزاء) والكرواتي يوسيب بريكالو بعد دقائق معدودة على دخوله (81) والفرنسي جيروم روسيون (1+90).

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن