فنربخشة يتحرّك لتحصين نبيل درار من أطماعِ الراغبين في ضمه

الرياضة
وجدة البوابة14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
فنربخشة يتحرّك لتحصين نبيل درار من أطماعِ الراغبين في ضمه
رابط مختصر
هسبورت

يَستعد المكتب المسير لفنربخشة التركي لمكافأة الدولي المغربي نبيل درار، مدافع الفريق، على توهُّجه وتألقه منذ بداية الموسم الحالي، وذلك بتمديد عقده لموسم إضافي ومنعه من الرحيل لاسيما أن الكثير من الأندية أبدت اهتمامها بخدماته.

ووِفق مصادر تركية، فإن إدارة فنربخشة وبتوصية من المدرب إرسون يانال، تسير في اتجاه تمديد مدة بقاء المدافع نبيل درار، في تركيا، والحيلولة دون عودته إلى أجواء التباري في الدوري البلجيكي إذ يريد اللاعب خوض تجربته المقبلة.

وأضافت المصادر أن إدارة فنربخشة ستعرض على درار راتبا سنويا بقيمة 1.5 مليون أورو، بغية قطع الطريق أمام الأندية الأخرى الراغبة بدورها في الاستفادة من خدمات “الأسد” المغربي الذي يقدم أداء لافتا منذ بداية الموسم على الرغم من توظيفه في مركز غير مركزه الأصلي حيث يلعب في الجهة اليسرى لتعويض غياب علي كلديريم، الظهير الأيسر للفريق.

يُشار إلى أن اللاعب المغربي سالف الذكر سيغيب عن الميادين لفترة تقترب من أربعة أسابيع بعدما أجرى عملية جراحية على الفتق الإربي، بسبب معاناته من الإصابة منذ بداية الموسم الحالي عقب مشاركته مع ناديه لاعبا أساسيا على الرغم من شعوره بالألم وأخده للإبر المسكنة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن