فلورونتينو بريز يتحدث عن سر حصد رونالدو للجوائز الفردية وضياع صفقة مبابي

142802 مشاهدة

اكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد انه لم يكن قلقا حول مستقبل كريستيانو رونالدو اثناء مدة الانتقالات الصيفية المنصرمة رغم كل ما تردد عن امكانية رحيله عن النادي الملكي.

في حوار مطول اجرته معه اذاعة كادينا سير، يجيب بيريز عن سؤال حول حقيقة رغبة كريستيانو في الرحيل بقوله: “الكل يعرف انه غاضب لسبب قضية الضرائب، لكنه قال انه لم يفكر ابدا في مغادرة ريال مدريد”.

ويكمل: “كريستيانو قل لي بانه سعيد لانه جزء من النادي الافضل في الدنيا”.

بسؤاله: هل طلب رونالدو رفع راتبه؟ يجيب بيريز على المذيع: “لا تكن فظا، لا احب الحديث عن الرواتب، رونالدو الافضل في الدنيا بغض البصر عن اي شيء آخر”.

ويستطرد: “اعتقد ان رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية الخامسة، انه وقته”.

“لقد وقع لاربع سنين مقبلة، رونالدو سعيد هنا ولديه جوائز فردية اكثر لانه هنا”.

وعن علاقته الشخصية بصاروخ ماديرا يوضح: “لدي علاقة جيدة به، كما ان علاقتي جيدة بالجميع”.

اما عن سيرجيو راموس فيقول رئيس النادي: “انه قائد، يحترم الجميع ويعامل كل اللاعبين بطريقة رائعة، يخلق اجواء لطيفة، بغض البصر عن تسجيله الاهداف في الدقيقة 93.. راموس قائد ونحن سعداء لانه معنا، انه يقدم المساعدة زيدان ويجعل عمله اسهل”.

بالنسبة الى الويلزي غاريث بيل يوضح بيريز: هو واحد من بين الافضل في الدنيا”

كما كشف بيريز عن تقديم إظهار لضم كيليان مبابي نجم موناكو السابق “كانت هنالك بعض الاتصالات، لكنه فضل التوقيع لباريس سان جيرمان لانه ولد في باريس، انه امر جيد له ان يظل في فرنسا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.