فضال: اللعب مع بيتيس في بلادي يُسعدني. وأريد المشاركَة أمام الرجاء

الرياضة
وجدة البوابة1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فضال: اللعب مع بيتيس في بلادي يُسعدني. وأريد المشاركَة أمام الرجاء
رابط مختصر
هسبورت

عَبَّرَ زهير فضال، اللاعب المغربي في صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني، عن سعادته بخوض مباراة تحضيرية مع فريقه في المغرب، مؤكدا أنه يرغب في المشاركة في المباراة التي ستجمع “لوس فيرديبلانكوس” بالرجاء البيضاوي، الأحد المقبل، فوق أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال فضال في تصريح لأحد البرامج الرياضية الإسبانية، إن اللعب مع بيتيس في المغرب أمر يغمره بالسعادة ويمده بحماس كبير، مردفا “أريد أن ألعب هذه المباراة أمام فريق كبير مثل الرجاء البيضاوي”.

وأضاف “ستكون بالتأكيد مباراة جيدة للغاية بالنسبة إلى الجماهير المغربية التي ستحضر المواجهة وستستمتع معي بالمباراة..”.

جَدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي سبق وواجه وديا نادي ليغانيس الإسباني في الرابع والعشرين من الشهر الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، كما انهزم قبلها أمام أولدهام بهدف نظيف، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما في الخامس عشر من الشهر الماضي، في إطار تحضيرات الفريق “الأخضر” للموسم الكروي المقبل.

وبَدَأَ الرجاء البيضاوي استعداداته للموسم المقبل مبكرا، بدخوله في معسكر رئيسي في أكادير بين 12 و 21 يوليوز، ومشاركته في دوري إعدادي في طنجة من 23 إلى 27 يوليوز.

جدير بالذكر أن المباراة أمام ريال بيتيس، المقررة الأحد المقبل، ستعرف احتفالا توديعيا لقائد الرجاء البيضاوي سابقا، محمد أولحاج، الذي قضى أزيد من 13 سنة بقميص “النسور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.