فضائح "الأسُود" والتسيّب في حضرة لقجع.. مصَادر تؤكّد والجامعة تردّ!

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فضائح "الأسُود" والتسيّب في حضرة لقجع.. مصَادر تؤكّد والجامعة تردّ!
رابط مختصر
هسبورت

تَسَرَّبت خيوط فضائح أخلاقية متعلقة بعدد من لاعبي المنتخب المغربي، أثناء وجودهم بالقاهرة، قبل الإقصاء “المذل” من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، أمام منتخب البنين، حيث برزت إشارات لهاته التجاوزات أثناء حفل العشاء الذي أقامه فوزي لقجع على شرف اللاعبين ومكونات المنتخب بمناسبة عبورهم إلى دور الثمن متصدرين للمجموعة الرابعة، قبل أن تتفجر معطيات صادمة أخرى، مباشرةً بعد الإقصاء.

وكانَت صور قد تسربت للاعبي المنتخب المغربي (فيصل فجر وياسين بونو)، إلى جانب فتيات، ومكان تُقدَّم فيه مشروبات كحولية، ويوحي إلى أنه ملهى ليلي، وذلك على هامش حفل العشاء الذي أقامه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على شرف مكونات الفريق الوطني، بداعي “تشريفهم” للكرة المغربية بتصدرهم لدور المجموعات.

66136069 1354624434662131 2064843379098779648 n 415311846 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وعلمت “هسبورت” من مصادر وجدت في مطعم الباخرة “بلو نايل”، ليلة الاثنين – الثلاثاء، مباشرةً بعد مباراة جنوب إفريقيا، حيث انتهز عدد من لاعبي المنتخب المغربي فرصة لولوج جناح “الملهى” بعد تناول العشاء والاستماع لثناء فوزي لقجع على مستواهم، ليبدؤوا ليلة ماجنة.

وأضافت المصادر نفسها أن أحد الموجودين في “الملهى الليلي”، حاول توثيق وجود اللاعبين هناك، لكن تدخلت جهات مأمورة، لتجريده من هاتفه تفادياً لنشر صور بعض العناصر الوطنية بوجود كؤوس خمر، حسب المصدر نفسه دائما.

وحَاوَلت “هسبورت” استفسار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن طريق ناطقها الرسمي، محمد مقروف”، حول الأحداث المذكورة، فقال إن “في علم الجامعة أن رونار منح اللاعبين 24 ساعة للخروج من المعسكر والعودة ليلا إلى مقر الإقامة”، مردفا “المدرب هو المسؤول الأول والأخير عن السماح أو عدم السماح للاعبين بمغادرة المعسكر”، دون أن ينفي ما ورد أو يؤكده.

ولم تخرج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بموقفها من إقصاء المنتخب المغربي من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، في وقت كان يعد فيه لقجع بالوصول إلى النهائي، في ما يبدو توجهاً للتنصُّل من مسؤولية الإخفاق المتكرر للمنتخب المغربي وتحميلها كاملةً لهيرفي رونار.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن