فريق نزلاء إصلاحية وجدة يفوز بدوري عيد الشباب في كرة القدم المصغرة

20963 مشاهدة
فاز نزلاء إصلايحة وجدة بدوري عيد الشباب في كرة القدم المصغرة التي الذي أقيم بفضاء إصلاحية وجدة يومي 26 و 27 غشت 2009 تحت إشراف إدارة فضاء تكوين وتنشيط النسيج الجمعوي وبتعاون مع جمعية أمل فوت وجدة.ومرّ هذا الحفل الرياضي والاجتماعي في جو رياضي بهيج وروح رياضية عالية للمشاركين في هذه التظاهرة التي عرفت مشاركة الجمعية الرياضية لقدماء لاعبي المولودية الوجدية والجمعية الرياضية لتعاونية الحليب للمغرب الشرقي والجمعية الرياضية لأطلس بوتلينك كوكاكولا وفريق رياضي بإصلاحية وجدة.وصرح سمير بنعيادة مدير فضاء النسيج الجمعوي أن هذه التظاهرة الرياضية تأتي في إطار العناية الكبيرة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده من أجل توفير سبل الدعم المادي والمعنوي ومد جسور التواصل بين نزلاء المؤسسة السجنية والنسيج الجمعوي في إطار التربية والتكوين والأنشطة الثقافية والرياضية.

واحتل فريق نزلاء وجدة المرتبة الأولى بعد انتصاره في جميع لقاءاته، كما أحرز مغراوي عبد الحكيم (لاعب إصلاحية وجدة) على جائزة أحسن لاعب، فيما آلت جائزة هداف الدوري إلى اللاعب الشعيبي عبد العزيز (لاعب إصلاحية وجدة). وعرف هذا الدوري مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين وأعضاء المنتخب الوطني لقدماء المولودية الوجدية كأحميدة بلحيوان، ومصطفى طاهري، ومحمد الإدريسي والشريف يحيى وقاسمي حارس مرمى وقمباص رمضان وعلي صادق وامباركي وإبراهيم زهواني وعبد العزيز ماني وبنعيسى سكيني…

ومن جهة آخرى، بمناسبة تزامن هذه التظاهرة الرياضية والاجتماعية مع شهر رمضان الكريم، تم منح هبة عينية مهمة لفائدة نزلاء إصلاحية وجدة يومه الخميس 27 غشت 2009 تتمثلت في بعض المواد الاستهلاكية من منتجات شركة كوكاكولا وتعاونية الحليب المغرب الشرقي.

وخلف هذا الحدث الرياضي المتميز ردود فعل جد إيجابية عبر عنها نزلاء الإصلاحية وكذا المدير والطاقم المشرف على العمل الاجتماعي للإصلاحية.

فريق نزلاء إصلاحية وجدة يفوز  بدوري عيد الشباب  في كرة القدم المصغرة
فريق نزلاء إصلاحية وجدة يفوز بدوري عيد الشباب في كرة القدم المصغرة
2009-08-28 2009-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبد القادر كثرة