فرع الجهة الشرقية للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ينظم ندوة وطنية قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام”

13009 مشاهدة

تنظم النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع الجهة الشرقية ندوة وطنية تحت عنوان: “قواعد الممارسة المهنية في ضوء التطورات الوطنية و الدولية”، وقد خصص للندوة الأولى شعار: “أخلاقيات مهنة الصحافة مسؤولية و التزام”.و ذلك يوم السبت 10 أبريل 2010 على الساعة التاسعة والنصف صباحا بالمركب الثقافي أمام إعدادية باستور سابقا.

وستعرف الندوة مشاركة وطنية وازنة يتقدم المشاركين السيد يونس مجاهد رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية وكذا السيد عبد الله البقالي نائب رئيس النقابة، فضلا عن ثلة من الفعاليات الأكاديمية والقانونية والحقوقية والجمعوية .

وتندرج الندوة في إطار سلسلة من الأنشطة والندوات الوطنية والدولية التي يعتزم مكتب الجهة تنظيمها مركزا على الجانب التخليقي والتكويني ، هذا الورش الكبير الذي يتصدر أولويات برنامج المكتب الجهوي.

وجدة بتاريخ: الخميس فاتح أبريل 2010

إمضاء : مصطفى قشنني

الكاتب العام للجهة الشرقية

للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

مصطفى قشني
مصطفى قشني
mustapha qachnini مصطفى قشنني
mustapha qachnini مصطفى قشنني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.