فرصة ثمينة للرواد الشباب المغاربة

21589 مشاهدة

وجدة البوابة – الفضاء الامريكي بوجدة : هارتلند الدولية، منظمة غير ربحية مقرها بشيكاغو  بالولايات المتحدة الأمريكية، وبشراكة مع جمعية الأحياء إدماج المغربية، التي تتخذ مقرها بالدار البيضاء، تعلن عن برنامج التبادل المهني لفائدة الرواد الشباب العاملين بالمجال التشريعي، سواء القطاع الحكومي، أو الخاص وكذا المجتمع المدني.
فهذا البرنامج، المدعم من طرف وزارة الخارجية الأمريكية  (مكتب الشؤون التعليمية والثقافية) سيعمل على الربط بين الشباب المهنيين من المغرب، مصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون فرصة لزيارة عدة أماكن لها صلة بمجال عملهم، بالإضافة إلى حضور ندوات، وورشات عمل، على أن يكون الاختتام بواشنطن وذلك في مؤتمر يمتد لثلاثة أيام، والذي سيجمع بين كل المشاركين في هذا البرنامج. في الختام سيقوم الأمريكيون بزيارات مماثلة للمغرب /أو مصر لنفس الهدف. فرصتي التبادل هاتين ستضمان ما مجموعه 10 مرشحين مغاربة 5 في دورة ابريل 2012 و5 في دورة أكتوبر 2012: – سوف يخول هذا البرنامج للمشاركين المغاربة المؤهلين فرصة التعرف على الممارسات والتقنيات المستعملة بالولايات المتحدة في المجال الذي يعملون به، وكذلك استكشاف مبادئ وممارسات الحكامة بالقطاعين العمومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني في الولايات المتحدة، واكتساب فهم أعمق للمجتمع الأمريكي شعبا وثقافة. – سوف يعزز التفاهم المتبادل والدائم، والشراكات الثنائية المفيدة بين المهنيين والمنظمات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية ونظرائهم في البلدان المؤهلة.

فرصة ثمينة للرواد الشباب المغاربة
فرصة ثمينة للرواد الشباب المغاربة

للمزيد من المعلومات والحصول على استمارة المشاركة المرجو زيارة صفحة جمعية إدماج بالموقع التالي: (www.sistercitiesafrica.org) http://on.fb.me/t8Xctiأو  صفحة البرنامج في الموقع الاجتماعي الفيس بوك كما نرجو إرسال جميع طلبات المشاركة إلى السيد بوبكر مازوز مؤسس جمعية الأحياء إدماج عن طريق بريده الالكتروني: Mazoz.idmaj_(at)_gmai.com أو boubker.mazoz_(at)_gmail.com معايير التأهيل لهذا البرنامج: الطلاقة في اللغة الانجليزية, السن ما بين 25 و 40 سنة, والقدرة على قضاء شهر بأكمله في الولايات المتحدة الأمريكية. استمارة المشاركة بالبرنامج: http://bit.ly/u8CH8s معايير الأهلية لهذا البرنامج: http://bit.ly/rxLDFy صفحة البرنامج في الموقع الاجتماعي الفيس بوك: http://on.fb.me/t8Xcti

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz