فجر: خيتافي لم يتغير كثيرا.. والفريق عازم على التطور هذا الموسم

الرياضة
وجدة البوابة22 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
فجر: خيتافي لم يتغير كثيرا.. والفريق عازم على التطور هذا الموسم
رابط مختصر
هسبورت

قال لاعب الوسط المغربي فيصل فجر، اليوم الخميس، إن هذا الموسم الذي عاد فيه إلى ناديه القديم خيتافي، سيشهد فريقا “يقدم كل شيء ويعمل بجد” ويسعى “دائما إلى أن يتحسن”.

وعاد فجر هذا الموسم إلى فريق خيتافي الإسباني، الذي غادره في عام 2018 ليلعب في صفوف “كاين” الفرنسي، وشارك المغربي الدولي أساسيا في أول مباراة لفريقه في الموسم الجديد أمام أتلتيكو مدريد، والتي خسرها بهدف مقابل لا شيء.

وأقر فجر في مؤتمر صحفي “لم نبدأ كما كنا نريد، ويجب أن ننسى الماضي للتفكير في مباراة أثلتيك بلباو القادمة التي ستكون صعبة. نحن مستعدون، لقد تدربنا بشكل جيد للغاية ونتطلع إلى اللعب على ملعبنا”.

وأضاف “لقد وجدت مجموعة جيدة داخل وخارج الملعب. لا أرى أشياء مختلفة. هناك بعض التغييرات الجديدة، لكن لا توجد الكثير من التغييرات. نحن فريق يقدم كل شيء ويعمل بجد، ونتطلع إلى التفكير دائما في التطور”.

واختتم “يجب ألا نغير أي شيء بسبب المنافس، سواء كان برشلونة أو ليفانتي. الكل يريد الفوز. علينا أن نلعب بطريقتنا الخاصة. نحن نواجه فريقا صعبا للغاية، لكننا على أرضنا نكون أقوياء”.

يذكر أن فجر انتقل إلى النادي المدريدي هذا الصيف بعد موسم قضاه في صفوف “كاين” الفرنسي، وقبلها كان قد قضى موسم 2017/2018 مع خيتافي وخاض فيه إجمالي 33 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع أربعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.