فالفيردي يأمل في مزيد من الصفقات لبرشلونة ويرفض الحديث عن نيمار

الرياضة
وجدة البوابة24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
فالفيردي يأمل في مزيد من الصفقات لبرشلونة ويرفض الحديث عن نيمار
رابط مختصر
هسبورت

وصف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أمس الثلاثاء الصفقات التي أبرمها النادي هذا الصيف بـ”الكبيرة”، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه ينتظر “مزيدا” من التدعيمات، بينما رفض الحديث حول اهتمام النادي بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتحدث فالفيردي أثناء مؤتمر صحفي عقب خسارة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي (2-1) في مباراة ودية أثناء جولته الآسيوية باليابان، في الوقت الذي برر فيه خسارة البرسا بسبب غياب نسق المباريات، وافتقاد اللاعبين للياقة البدنية والفنية، نظرا لأنهم ما زالوا في بداية مدة الإعداد للموسم الجديد.

وأبراز المدرب الباسكي أن فريقه “كان جيدا” وبشكل خاص في “أول 15 دقيقة من الشوطين”، منوها أيضا بأنها المباراة الأولى للكتيبة الكتالونية، بينما خاض “البلوز” ثلاث مباريات من قبل، وهو ما “كان واضحا”.

وقال “الأهم هو تجربة اللاعبين، لاسيما الشباب، ورؤية مردودهم داخل الملعب”.

كما علق فالفيردي على الظهور الأول للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان بقميص البلاوغرانا، مؤكدا أنه ما زال “في طور التأقلم على أسلوب لعب الفريق”.

وأشار “هو لاعب يمثل خطورة كبيرة، ولكنه ما زال يتعرف على الطريقة التي نضغط بها، أو كيف نسيطر على الكرة”.

كما أثنى مدرب البرسا على دور اللاعبين الشباب في مباراة أمس، وبشكل خاص ريجي بويغ الذي تميز بـ”المهارة والحيوية”، وينتظر منه “تطور أكبر لتشكيل خطورة أكبر على المنافسين”.

وحول استمرار لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، أكد أنه “لاعب مهم، وكان كذلك أثناء السنوات الأخيرة”، ولكنه أقر بوجود “منافسة أقوى” في مركزه بعد ضم لاعبين جدد في وسط الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.