فالفيردي: نريد الحفاظ على النتائج الطيبة أمام إشبيلية

الرياضة
وجدة البوابة6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
فالفيردي: نريد الحفاظ على النتائج الطيبة أمام إشبيلية
رابط مختصر
هسبورت

ظهر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، متحفظا عقب تحقيق الفريق لثلاث انتصارات متتالية بين الليغا ودوري الأبطال، ولكنه أبدى في الوقت ذاته ثقته في “الحفاظ” على سلسلة النتائج الإيجابية قبل مواجهة “فريق جيد” مثل إشبيلية.

وصرح فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي عشية مباراة برشلونة وإشبيلية على ملعب (الكامب نو) في الجولة الثامنة لليغا “ننتظر تأكيد هذه السلسلة أثناء مباراة الأحد. هنا يمكن أن تهبط للقاع، ثم تقفز لعنان السماء في غضون أيام. الفريق يحقق نتائج طيبة مؤخرا، ونريد الحفاظ على هذه السلسلة أمام فريق جيد مثل إشبيلية”.

ووصف المدرب الباسكي مباراة الأحد بـ”المهمة للغاية”، لدخول التوقف الدولي بـ”انطباعات طيبة”، والفريق في موقع قريب من الصدارة.

ويرى فالفيردي أن عدم انضمام الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوائي لويس سواريز لمنتخبيهما أمرا إيجابيا بالنسبة له.

وقال في هذا الصدد “بالنسبة لنا هو أمر جيد لكي يجرى اللاعبان مزيد من التدريبات. سنخوض مباريات مصيرية بعد مدة التوقف الدولي، سواء في الليغا أو في دوري الأبطال، ويجب أن يكونا جاهزين”.

وحول إمكانية الاعتماد على الفرنسي الشاب جان كلير توديبو في قلب الدفاع لتعويض غياب مواطنيه الثنائي كليمون لونغليه، للإيقاف، وصامويل أومتيتي، للإصابة، أبرز: “توديبو خيار واضح لنا، ولكن سيتدرب أيضا أراوخو من الفريق الرديف معنا. أمامنا مباراة مهمة غدا، ويجب أن يكون الجميع في أتم جاهزية”.

وحول مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من نقص حاد بغياب الثنائي جوردي ألبا والبرازيلي فيربو جونيور للإصابة، أكد مدرب البلاوغرانا أن ألبا قد ينضم لقائمة المباراة أمام الفريق الأندلسي.

وأبراز “علينا أن ننتظر لبعد نهاية المران، ولكنه ضمن حساباتنا. لم يحصل على الإذن الطبي بعد، ولكنه خاض أمس جزءا من المران وظهر بحالة جيدة، ولكن ما زال علينا الانتظار”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن