فالفيردي لا يستبعد ضم لاعب في مركز الظهير الأيسر

الرياضة
وجدة البوابة26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فالفيردي لا يستبعد ضم لاعب في مركز الظهير الأيسر
رابط مختصر
هسبورت

اعترف إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، بأن الموسم المنقضي واجه فريقه صعوبات بسبب نقص اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، ولم يستبعد التعاقد مع أحد لاعبي هذا المركز لسد العجز به.

وقال فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي الرسمي عشية المواجهة الودية الثانية لفريقه أمام فيسيل كوبي الياباني “في الحقيقة كنا نمتلك بعض المشكلات في مركز الظهير الأيسر ولكن من المحتمل أن نضم أحد اللاعبين في هذا المركز. وها نحن نتابع سوق الانتقالات حتى اليوم الأخير وسنرى ما سيحدث”.

وفي اللقاء سيواجه البرسا 3 من لاعبيه السابقين وهم أندريس إنييستا وديفيد فيا وسيرجي سامبر. ولن يتمكن بيكيه من المشاركة في المباراة بسبب الإصابة، ونفس الأمر بالنسبة للصفقة الجديدة للفريق وهو اللاعب الياباني هيروكي آبي الذي يعاني من كدمة في الفخذ.

وعلى جانب آخر، ستتمكن الصفقات الجديدة للبلاوغرانا وهم أنطوان غريزمان وفرينكي دي يونغ ونيتو، من المشاركة لبعض الدقائق أثناء اللقاء، وذلم حسبما أكد المعد البدني.

وخلال المؤتمر الصحفي ظهر سرجيو بوسكيتس برفقة فالفيردي وعلى الجانب الآخر تواجد إنييستا بصفته قائد فيسيل كوبي وأبرز كلاهما أهمية هذا اللقاء ووصفاه بأنه حدث خاص.

وصرح ‘الرسام’ قائلا “بالنسبة لنا مواجهة برشلونة هي امتياز كبير. فهي مباراة خاصة سنحاول الاستمتاع بها. وستكون مواجهة الكثير من زملائي حدثا خاصا للغاية”.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن