فالفيردي: سعيد باللاعبين الموجودين وأريد الفوز بالليغا

الرياضة
وجدة البوابة16 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
فالفيردي: سعيد باللاعبين الموجودين وأريد الفوز بالليغا
رابط مختصر
هسبورت

قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إنه “سعيد للغاية” بمجموعة اللاعبين التي سيبدأ بها الموسم الجديد، وإنه يبعد نفسه عن المفاوضات التي يجريها النادي الكتالوني مع باريس سان جيرمان من أجل عودة نيمار المحتملة.

وبدا مدرب البرسا مستاء بسبب استمرار سوق الانتقالات الصيفية مفتوحا رغم أن الجولة الأولى من الدوري الإسباني ستبدأ الجمعة، وذلك في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة أثلتيك بلباو بملعبه سان ماميس.

وأبراز فالفيردي “الأمر غير مريح. ليس منطقيا. من الطبيعي أنه بمجرد انطلاق الليغا ينتهي سوق الانتقالات. ليس من المعقول على الإطلاق أن يظل السوق مفتوحا”.

وعن الحديث الدائر حول نيمار منذ أشهر، كشف المدرب “أنا بعيد عن ذلك الملف. أركز مع الفريق واللاعبين المتاحين. احترم جميع اللاعبين الذين يرتدون قمصان فرق أخرى. وسوف نرى ما سيحدث. أنا سعيد للغاية بالمجموعة التي تحت إمرتي”.

وحول المباراة المقبلة أمام فريقه السابق، اعتبر “سيكون لقاء صعبا نبدأ به البطولة. نعلم مدى قوة أثلتيك بملعب سان ماميس. أبلوا بلاء حسنا في مدة الإعداد. يمارسون الضغط العالي بقوة، ولديهم روح قتالية ويتسمون بالفعالية. من الصعب تجاوز خط الضغط الأول خاصتهم”.

كما كشف فالفيردي أنه في ثالث مواسمه مع البلاوغرانا، يريد “الفوز بالليغا للمرة الثالثة على التوالي، الأمر الذي لم يحدث كثيرا من قبل، (حيث نجح في ذلك يوهان كرويف- بأربع مرات متتالية- وبيب غوارديولا-ثلاث مرات)”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن