فالفيردي بعد نكسة البداية: لم نَكُن فَعّالين أمام مرمى بلباو

الرياضة
وجدة البوابة17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
فالفيردي بعد نكسة البداية: لم نَكُن فَعّالين أمام مرمى بلباو
رابط مختصر
هسبورت

اعترف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن أهم عوامل خسارة فريقه أمام أثلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في انطلاق الدوري الإسباني كانت غياب الفاعلية في الشوط الأول وعدم ترجمة السيطرة على الكرة إلى أهداف خاصة مع خلق “فرص محدودة”.

وقال فالفيردي “لم نظهر في الشوط الأول بمستوانا الذي قدمناه في مباريات أخرى. كنا بعيدين للغاية عن مستوانا. لم نهيمن على مجريات الأمور رغم أن الفرص المحققة للتسجيل كانت من نصيبنا. كنا بحاجة لمزيد من الفاعلية الهجومية في نصف ملعبهم، وحققنا ذلك أثناء الشوط الثاني”.

وتابع “لكن تكتلهم في الخلف جعل من الصعب للغاية بالنسبة لنا تشكيل خطورة. ومن هفوة واحدة جاء الهدف”، مقرا بأنه كان يتعين عليه إخراج لويس سواريز في الشوط الأول بسبب إصابة.

وأبراز “يعاني متاعب عضلية وننتظر الفحوصات لنعرف بالضبط مما يشكو. لم نكن محظوظين في الشوط الثاني لأننا كنا نلعب في مناطق أثلتيك وكنا بحاجة للاعب قادر على إنهاء الهجمات مثل لويس”.

وأضاف أنه في مثل هذا النوع من المواقف “يصبح طبيعيا افتقاد” جهود ليونيل ميسي- المصاب والغائب عن مواجهة سان ماميس، مؤكدا “صحيح أننا معتادون على طريقة لعب يتمكن بواسطتها ليو من تفكيك التكتلات، لكن يجب أن نتعامل حينما يغيب وقد قدمنا مباريات رائعة بدونه. نحن بحاجة لفعل أمور أخرى”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن