فاس: اختيار فيلم عروس القصب للمشاركة في المهرجان الوطني للفيلم التربوي

10363 مشاهدة

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ، يوم الاربعاء 12 ابريل 2017 اجتماع اللجنة  المشرفة على انتقاء الافلام التربوية المرشحة للمشاركة في المهرجان الوطني للفيلم التربوي الذي ستحتضنه مدينة فاس نهاية شهر ابريل الجاري . وتكونت لجنة الانتقاء من السادة محمد فراح العوان مدير الهرجان الوطني للفيلم التربوي ومحمد موساوي عن الاكاديمية الجهوية لجهة فاس مكناس ، رشيد اغراس رئيس مكتب الحياة المدرسية وعبد الحميد الشتوكي رئيس وحدة الشؤون التربوية باكاديمية كلميم وادنون  وعيسى اطربح وخطاري المحمودي المنسقين الجهويين للفيلم التربوي بالاكاديمية الجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء  ومولود زهير عن مكتب الانشطة الاجتماعية والتربوية بالمديرية الاقليمية بالعيون .

  وقد شاركت في هذه الاقصائيات الجهوية أفلام تمثل الاكاديميات  : العيون الساقية الحمراء ، الداخلة وادي الذهب ،كلميم وادنون و سوس ماسة ، وقد أسفرت الانتقاء عن اختيار الأفلام التالية

الاكاديميةالافلام المؤهلة للمهرجان الوطني
كلميم وادنونعروس القصبعلى الطريق
الداخلة وادي الذهبصرخةخطوة
سوس ماسةنحن البيئةحالة طبيعية
العيون الساقية الحمراءعبرةلحرش

 

وفيلم عروس القصب من تاليف الاستاذ نوردين بادي  و بطلته ايمان ادهموش  من فرعية ايت الطالب ابراهيم   مجموعة مدارس  ابن يونس جماعة سيدي حساين اوعلي دائرة الاخصاص اقليم سيدي افني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.