فاتح تريم يوافق على رحيل بلهندة مقابل ضم كوستا وفالكاو

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
فاتح تريم يوافق على رحيل بلهندة مقابل ضم كوستا وفالكاو
رابط مختصر
هسبورت

يقترب الدولي المغربي يونس بلهندة من مغادرة ناديه غلطة سراي التركي، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما وضعته إدارة ناديه ضمن لائحة المغادرين عقب موسمين قضاهما رفقة بطل الدوري التركي عن الموسم المنقضي.

وحسب مصادر موقع “internethaber”، قرر التركي فاتح تريم، مدرب غلطة سراي، الاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين من بينهم متوسط ميدان الأسود يونس بلهندة بغية التعاقد مع أسماء أخرى تحل مكانهم، لاسيما أن المجموعة ينتظرها تشريف الكرة التركية بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

ويرغب فاتح تريم في تجديد دماء فريقه والتعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو والإسباني دييغو كوستا، والبلجيكي رادجا ناينغولان، ما دفعه للموافقة على رحيل اللاعب المغربي بالانتقالات الحالية بالرغم من تمسكه بخدماته طيلة الموسم المنقضي.

ويرتقب أن ينضم بلهندة في حال مغادرته ناديه إلى الدوري السعودي، لاسيما في ظل تهافت الأندية الكبيرة بدوري محمد بنسلمان على خدماته، كما صرح بذلك وكيل أعماله في وقت سابق حيث حاولت الظفر بتوقيعه في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنها قوبلت برفض فاتح تريم رغم موافقة الإدارة على بيعه والتخلص من أجره السنوي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.