غوارديولا يتوقع بقاء ساني مع مانشستر سيتي

الرياضة
وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
غوارديولا يتوقع بقاء ساني مع مانشستر سيتي
رابط مختصر
هسبورت

أشار الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إلى أن رغبة الفريق السماوي في الإبقاء على جناحه الألماني ليروي ساني “دائما مطروحة”، معربا عن توقعه ببقاء اللاعب مع سيتي.

وارتبط ساني كثيرا بالانضمام لصفوف بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم السبعة الأخيرة، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من أن قبول الجانب الألماني للصفقة، أصبح أمرا غير مرجح الآن.

ونقلت شبكة (سكاي سبورتس) عن غوارديولا، قوله “أتوقع أن يبقى ساني معنا. لقد قدم النادي له عرضا في العام الماضي، كما قلت مرات كثيرة، نريد أن يسعد الجميع بالتواجد هنا، سوف نساعده ليكون الأفضل”.

وأضاف غوارديولا “إننا نعرف إمكاناته ومستوياته. لديه كفاءة خاصة يصعب العثور عليها في جميع أنحاء العالم”.

وتابع “هو يعلم، بل وجميع اللاعبين يدركون أنه من الصعب (اللعب بوتيرة منتظمة ) بالنظر إلى كفاءة اللاعبين التي نمتلكها في الفريق”.

واستطرد قائلا “لكنني في الوقت نفسه، تحدثت إلى المسؤولين عشر مرات (لأقول) أريد أن يكون اللاعبون سعداء هنا. إذا لم يرغبوا في التواجد معنا، فمن حقهم الرحيل. الرغبة عند أي لاعب في الاستمرار معنا مهمة دائما”.

ويسعى غوارديولا لقيادة الفريق نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، كما يحلم بقيادة سيتي أيضا للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن