غوارديولا: من الرائع وجود برافو بيننا.. هو من جلب لنا اللقب

الرياضة
وجدة البوابة5 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
غوارديولا: من الرائع وجود برافو بيننا.. هو من جلب لنا اللقب
رابط مختصر
هسبورت

أبرز الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الدور الكبير الذي قام به الحارس التشيلي كلاوديو برافو في الفوز بلقب كأس الدرع الخيرية، أمام فريق ليفربول، تاركا خلفه موسما مليئا بالإصابات.

وقال غوارديولا عقب الفوز بأول ألقاب الموسم الجديد “الجميع ساهم في الفوز، ولكن برافو فاز باللقاء”، وأضاف “من الرائع وجوده في قائمة الفريق. فقد أنقذنا في الكثير من المناسبات وفاز لنا بركلات الترجيح”.

وكان المدرب الإسباني قد أشاد، قبل المباراة، بأداء الحارس أثناء الفترة التحضيرية للموسم الجديد، وأكد أنه سيبدأ مباراة الريدز أساسيا. وبعد الأداء الرائع، الذي قدمه في مباراة اليوم، لم يخف غوارديولا رضاه عنه، قائلا “أنا منبهر بالمستوى الذي ظهر عليه بعد رجوعه من الإصابة وخصوصا لأنه ليس لاعبا شابا”.

وفي تحليله لمباراة اليوم أمام ليفربول، أبرز أن الفريقين كانا متساويين بشكل كبير، وأكد “الفارق والاختلاف في مباراة اليوم كان ركلة ترجيحية. ومن الجيد مواجهتهم لنعلم ما يتوجب علينا فعله لمحاولة تحقيق البطولات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.