غوارديولا: سنقتللاعبينا بهذا البرنامج عاجلا أم آجلا

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
غوارديولا: سنقتللاعبينا بهذا البرنامج عاجلا أم آجلا
رابط مختصر
هسبورت

أبدى بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم تذمره إزاء جدول مباريات فريقه، قائلا إن جدول المباريات المزدحم “يقتل لاعبينا”.

وقال غوارديولا في تصريحات للصحفيين “إنه جدول جنوني، وسنقتل بذلك لاعبينا عاجلا أم آجلا. لا يمكننا الاستمرار على ذلك لفترة طويلة.”

وكان النجم الجزائري رياض محرز آخر اللاعبين الدوليين عودة إلى صفوف الفريق، وذلك بعد أن انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده، حيث قاد المنتخب الجزائري للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، وذلك بالفوز في النهائي على المنتخب السنغالي 1 / صفر يوم الجمعة الماضي.

وأشار غوارديولا إلى أن سيرجيو أغويرو وعدة لاعبين أخرين من أمريكا الجنوبية سيعودون إلى الفريق في أواخر يوليوز أو ربما بعد ذلك.

وأضاف “يجب أن يتنفس اللاعبون ويستريحون، لمنح المزيد من الجودة للبطولات. يجب أن يحصل اللاعبون على الراحة، ولكن إذا أراد الناس عودتهم مبكرا، سيكونوا مرحبين بذلك.”

وقال غوارديولا للصحفيين إن بعض اللاعبين سيعودوا إلى النادي في 29 أو 30 يوليوز والبعض الآخر لن يعودوا إلا في الثالث أو الرابع من غشت.

وأضاف “سيقرر اللاعبون ما إذا كانوا سيعودون بعد ثلاثة أسابيع أو أربعة أسابيع. لا أريد عودتهم إذا كانوا غير لائقين أو مجهدين أو لم يتعافوا بعد من موسم صعب.”

وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد في التاسع من غشت، لكن مانشستر سيتي سيواجه ليفربول في الرابع من غشت في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن