غلطة سراي يتلقى ضربة موجعة ويفقد بلهندة لوقت طويل

الرياضة
وجدة البوابة15 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
غلطة سراي يتلقى ضربة موجعة ويفقد بلهندة لوقت طويل
رابط مختصر
هسبورت

أكد فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم نجاح العملية الجراحية التي أجراها الدولي المغربي يونس بلهندة، بعدما أصيب على مستوى الفك أثناء مواجهة فريقه الأخيرة أمام قاسم باشا، ضمن الجولة الرابعة بالدوري التركي، أثناء المواجهة التي انتهت بهدف يتيم من توقيع الوافد الجديد رادميل فالكاو.

وكتب النادي التركي في بيان: “أجريت عملية ناجحة للاعب يونس بلهندة في الساعات الأولى من الصباح في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية برئاسة الدكتورة زينب سيفيم.”

ورغم أن غلطة سراي لم يكشف رسميا عن مدة غياب لاعبه بلهندة، فإن مصادر تركية كثيرة حددت مدة غياب اللاعب المغربي عن الميادين في شهرين، وذلك بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى الفك.

ويرتقب أن يحرم فاتح تريم، مدرب غلطة سراي، من خدمات لاعبه المغربي أثناء خمس مباريات بين الدوري المحلي ومسابقة دوري الأبطال الأوروبية، ما سيصعب مأمورية تعويضه لاسيما أنه يشكل دعامة أساسية لا غنى عنها في خطط المدرب التركي الخبير.

وتأكد بشكل رسمي غياب متوسط ميدان “الأسود” عن مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي، بمسابقة دوري الأبطال، وعن مباراتي مالاتيا سبور ومباراة “الديربي” أمام فنربخشة برسم الجولة السادسة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

كما تحوم الشكوك حول غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب الجولة الثانية عن دور المجموعات من دوري الأبطال، على أن يعود للمشاركة مع المجموعة بعد مباراة غينتشلاربيرليغي برسم الجولة السابعة من الدوري التركي بالمباراة التي سيحتضنها ملعب “19 ماي ستديوم”.

يشار إلى أن اللاعب سالف الذكر كان قد انتقل إلى فريق غلطة سراي صيف 2017 قادما من نادي ديناموكييف الأوكراني، وتوج برفقته ببطولة الدوري التركي موسمي 2018 و2019، بالإضافة إلى كأس تركيا 2019، بعدما خاض 79 مباراة سجل خلالها 11 هدفا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن