غضب في المدرجات بعد هزيمة مولودية وجدة

97738 مشاهدة

 وجدة: عبد الرزاق بونشوشن/ وجدة البوابة: وجدة في 08 أكتوبر 2013، لم يظهر فريق مولودية وجدة عند أفق إنتظار جمهوره في المباراة التي جمعته أمس الأحد بالملعب الشرفي بمدينة وجدة بفريق إتحاد المحمدية الذي فاز بهدف نظيف .

وظهر فريق المولودية بمستوى ضعيف من ناحية الفعالية وفرص هز شباك الخصم ، الشيء الذي أجج غضب الجمهور الكبير الذي حج بكثرة وأثث جنبات المدرجات وكان يشجع دون إنقطاع لكن مباشرة بعد تسجيل هدف السبق من طرف أبناء المدرب نجمي لم يتحمل الجمهور عدم رد زملاء الحارس الأزهري الذي تهاون في صد كرة صاروخية من رجل اللاعب محسن كواري على بعد أكثر من 40 متر معلنا إفتتاح التسجيل جاء ذلك في الدقيقة 23 من الشوط الثاني .

وبالرجوع إلى معطيات الشوط الأول سيطر سندباد الشرق على المقابلة وخلق مجموعة من الفرص للتسجيل كانت أخطرها في الدقيقة 9 حيث وجد اللاعب خالد الوهابي نفسه وجها لوجه أمام مرمى الخصم لكن التسرع ونقص التجربة أخرجها بعيدا عن المرمى ، ولم تتوقف هجومات المولودية الوجدية خصوصا الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول على شكل بناء العمليات من الخلف ، لكن كانت تنقصها الفعالية والتركيز فيما ظلت عناصر فريق المحمدية تستغل هفوات اللاعبين خصوصا دفاع الخصم ، ومرتدات الحارس الذي كاد أن يرتكب أخطاء فادحة حين حاول ولمرات إبعاد الكرة إلا أنها كانت فاشلة وتسقط في أغلب الأحيان في رجل احد المهاجمين .

الشوط الثاني من المقابلة لم يختلف كثيرا عن سابقه حيث كثفت المولودية الوجدية من هجماتها التي كانت تتكسر داخل مربع عمليات الخصم ، الذي ومنذ تسجيله الهدف تراجع إلى الوراء وسير المقابلة كما شاء رغم التعديلات التي قام بها المدرب حسن الركراكي والتي لم تجلب أي تغيير .

إلى ذلك لم يسلم المدرب الركراكي ورئيس النادي خالد بنسارية من إنتقادات الجمهورحيث ردد شعار ” الجمهور هاهو والفرقة فيناهي “…..

عبد الرزاق بونشوشن

غضب في المدرجات بعد هزيمة مولودية وجدة
غضب في المدرجات بعد هزيمة مولودية وجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz