غريزمان ينضم لمران برشلونة وسواريز يكمل المران

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
غريزمان ينضم لمران برشلونة وسواريز يكمل المران
رابط مختصر
هسبورت

انضم المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الخميس لمران فريقه برشلونة بعد انتهاء مدة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا (يورو 2020).

وشهد مران برشلونة أيضا عودة كل من البرتغالي نيلسون سيميدو والفرنسي الآخر كليمو لونغليه والبرازيلي آرثر ميلو.

ويواصل الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي الإعداد لمواجهة فالنسيا السبت على ملعب كامب نو ضمن الجولة الرابعة من الليغا.

كما خاض الأوروغوائي لويس سواريز، العائد لتوه من الإصابة، المران كاملا مع باقي زملائه، لكنه لم يحصل بعد على الإذن الطبي بالعودة للملاعب.

وغاب مجددا عن المران الجماعي المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لايزال يواصل التعافي من الإصابة بتمزق في العضلة النعلية لساقه اليمنى، حيث سيغيب عن مواجهة “الخفافيش”، حسبما أقر اللاعب نفسه في مقابلة الخميس مع صحيفة (سبورت) الرياضية.

وسيجري برشلونة مرانا جديدا الجمعة استعدادا للمواجهة التي يسعى فيها الفريق لاستعادة درب الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام أوساسونا، علما بأنه يملك في جعبته أربع نقاط فقط من ثلاث جولات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.