غريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسباني

الرياضة
وجدة البوابة25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
غريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسباني
رابط مختصر
هسبورت

أحرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدفين وصنع هدفا آخر، ليقود فريقه برشلونة لتحويل تأخره صفر / 1 أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين ومستحق 5 / 2 في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، محققا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

وحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم، بعدما تعرض لخسارة مباغتة صفر / 1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية للمسابقة، فيما ظل بيتيس بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1 / 2 أمام ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية.

وفي ظل غياب الثلاثي الهجومي المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، الذين تابعوا المباراة من المدرجات، تقمص غريزمان دور البطولة بعدما قاد برشلونة لقلب الطاولة على الفريق الأندلسي، ليبعث البهجة في نفوس جماهير الفريق التي احتشدت في ملعب (كامب نو) في ظهوره الأول بمعقل الفريق الكتالوني، الذي انضم لصفوفه في مدة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أتلتيكو مدريد.

ورغم السيطرة المطلقة لبرشلونة، حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين، في الشوط الأول، تقدم بيتيس بهدف مفاجيء حمل توقيع نجمه الفرنسي نبيل فقير في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل غريزمان لبرشلونة في الدقيقة 41.

وواصل برشلونة انتفاضته في الشوط الثاني تحت قيادة غريزمان، الذي كان عند حسن الظن به بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50، فيما تكفل كارليس بيريز وخوردي ألبا بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 56 و60.

وأضاف البديل التشيلي أرتورو فيدال الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 77 من صناعة غريزمان، قبل أن يحرز لورينزو مورن هدفا آخر لبيتيس في الدقيقة 79.

بتلك النتيجة، ثأر برشلونة من خسارته 3 / 4 أمام بيتيس أثناء الموسم الماضي في آخر مباراة جمعت بين الفريقين على نفس الملعب.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن