غريزمان مستعد للعب في أي مركز مع برشلونة

الرياضة
وجدة البوابة24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
غريزمان مستعد للعب في أي مركز مع برشلونة
رابط مختصر
هسبورت

صرح الفرنسي أنطوان غريزمان أنه يشعر بالراحة “في أي مركز” في خط هجوم فريقه الجديد، برشلونة، الذي خاض معه أمس الثلاثاء أول مباراة له في ودية أمام تشيلسي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين لواحد.

وأبدى غريزمان سعادته للمشاركة في أول دقائق له بقميص البرسا في مباراة وصفها بـ”الخاصة للغاية” رغم الهزيمة، مشيرا إلى رغبته في “خوض المزيد من الدقائق”، وذلك في تصريحات له من ملعب سايتاما في إطار بطولة (كأس راكوتين) الودية.

وقال اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد “هذه مباراتنا الأولى، لدينا وقت للتحسن ومواصلة العمل” وذلك بخصوص ما طالب به المدرب إرنستو فالفيردي أثناء الاستراحة بين شوطي المباراة، من الضغط المتقدم للاعبين على الخصم.

وتعرض غريزمان، الذي اشتراه برشلونة مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “الروخيبلانكوس” لتدخل وصفه بـ”القبيح بعض الشيء” أثناء المباراة لايزال يشعر بآلامه عقب اللقاء، مشيرا إلى أنه “يأمل في التعافي” للمباراة الودية القادمة يوم السبت أمام فيسيل كوبي الياباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.