غريزمان في أول رسالة لجماهير برشلونة: أتطلع للفوز بكل شيء

الرياضة
وجدة البوابة14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
غريزمان في أول رسالة لجماهير برشلونة: أتطلع للفوز بكل شيء
رابط مختصر
هسبورت

التقط النجم الفرنسي أنطوان غريزمان السبت أول صورة رسمية له إلى جانب شعار ناديه الجديد برشلونة الإسباني الذي انتقل إليه الجمعة لفترة خمسة مواسم بعد دفع قيمة الشرط الجزائي فيع عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد، وذلك أثناء ظهوره داخل متجر النادي في مدينة برشلونة.

وبمجرد وصوله لعاصمة إقليم كتالونيا، وجه صاحب الـ28 عاما أولى الكلمات لجماهير البلاوغرانا بالكتالونية حيث قال “أهلا جماهير برشلونة، ها أنا هنا. يحيا البرسا”.

وقال بطل العالم مع فرنسا في مونديال روسيا الصيف الماضي في تصريحات لقناة النادي إنه “سعيد للغاية”، و “متحمس كثيرا” لبدء هذه المرحلة الجديدة في مسيرته.

وأكد “متشوق لبدء العمل مع زملائي الجدد. أمامي تحديات جديدة هنا، وأهداف جديدة، وأتمنى الظهور بأفضل صورة ممكنة. أتطلع للفوز بكل شيء، الكأس والليغا ودوري الأبطال. تحدثت مع صامويل أومتيتي ومع عثمان ديمبيلي، وأتطلع لأن أقضي وقتا طيبا معهما”.

ومن المقرر أن يخضع النجم الفرنسي صباح اليوم الأحد للكشف الطبي الروتيني قبل بداية كل موسم رفقة باقي زملائه، باستثناء العناصر الدولية التي شاركت في بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وسيوقع غريزمان على عقود انتقاله للبلاوجرانا ظهر نفس اليوم، قبل أن يلتقط الصور التذكارية بقميص الفريق الكتالوني، يعقبه المؤتمر الصحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام.

بينما سيكون الظهور الأول له في تدريبات الفريق رفقة باقي زملائه المتاحين من الفريق الأول يوم الاثنين بمدينة جوان جامبر الرياضية.

وأعلن نادي برشلونة الجمعة عن ضم غريزمان قادما من الأتلتي بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو.

وقام محامو الدولي الفرنسي بالتوجه إلى مقر رابطة الدوري الإسباني في مدريد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “الروخيبلانكوس”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن