غريزمان بعد سحق بتيس: الفريق تحسن ولكن ما زال أمامنا الكثير

الرياضة
وجدة البوابة26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
غريزمان بعد سحق بتيس: الفريق تحسن ولكن ما زال أمامنا الكثير
رابط مختصر
هسبورت

أبرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة والذي قاد الفريق لفوزه الأول في الليغا الأحد باكتساح ريال بيتيس (5-2) بتسجيل هدفين على ملعب (الكامب نو)، وجود تسحن ملحوظ في أداء الفريق مقارنة بمباراة أثلتيك بلباو في جولة الافتتاح، ولكنه أقر أيضا أن هناك “تفاصيل” كثيرة يجب تحسينها.

وأبراز الوافد الجديد للبرسا هذا الصيف من أتلتيكو مدريد في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “الفريق تحسن كثيرا مقارنة بمباراة بلباو، ولكن ما زالت هناك تفاصيل أخرى يجب تحسينها، وعلينا المواصلة على هذا النسق. في النهاية، عندما يفتقد الفريق لخدمات عناصر مهمة جدا، فالجميع يحاول المضي قدما، وهذا ما حدث اليوم”.

وأقر صاحب الـ28 عاما بأن اللاعبين كانت لديهم “رغبة قوية” في تقديم مباراة قوية بعد السقوط أمام بلباو الأسبوع الماضي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وقال في هذا الصدد “بعد أي خسارة، تكون هناك أقاويل كثيرة، وكان علينا العمل بقوة على مدار الأسبوع، وفي النهاية قدمنا أداء كبير. لقد استمتعنا، وهذا ما أتمناه دائما”.

وأتم اللاعب الذي استهل أهدفه الرسمية بقميص البرسا “لن أصنع الفارق بمفردي. إذا سجلت أهداف أو صنعتها، فهذا يكون بفضل زملائي. نحن فريق جماعي، وهذا هو الأفضل، أن يرد اللاعبون فقط داخل الملعب”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن