غاموندي ينتقد التحكيم ويتساءل لماذا يخطؤون دوما لصالح بركان؟

الرياضة
وجدة البوابة7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
غاموندي ينتقد التحكيم ويتساءل لماذا يخطؤون دوما لصالح بركان؟
رابط مختصر
هسبورت

عن طريق ميغيل غاموندي، عن انزعاجه الكبير من الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه حسنية أكادير في النزال المؤجل عن الجولة الأولى للدوري الاحترافي أمام نهضة بركان، حيث حمل جزء كبير من مسؤولية الهزيمة للحكم ياسين بوسليم، المنتمي إلى عصبة تادلة.

وتحدث ميغيل غاموندي، بحرقة كبيرة عن الهفوات التحكيمية التي غيرت نتيجة هذه المباراة وذلك أثناء حضوره للقاء الإعلامي الذي أعقب النزال، من أثناء تأكيده على كون الحكم بوسليم، قد حرم “غزالة سوس” من ثلاث ركلات جزاء.

وأنتقد مدرب الحسنية تحكيم طاقم الحكم المذكور بشدة، مؤكدا أنه كان سيئا للغاية وتسبب في تغيير نتيجة المباراة وخسارة الحسنية بقرارات تحكيمية مجانبة للصواب، قبل أن يستدرك بالتأكيد على أنه بدوره يتحمل مسؤولية الهزيمة باعتباره مدرب الفريق.

وأضاف غاموندي أن الفريق “السوسي” تضرر كثيرا من هفوات الحكام أثناء مواجهته لفريق نهضة بركان في مختلف المسابقات، مبرزا أنه يعي جيدا ويفهم أن أخطاء الحكام واردة في مباراة كرة القدم وتبقى جزء من اللعبة، قبل أن يتساءل قائلا ” لكن لماذا يخطئ الحكام دوما لصالح نهضة بركان؟”.

ولم يتمالك ميغيل غاموندي، أعصابه طيلة أطوار النزال بسبب قرارات ثلاثي التحكيم، ليدخل رقعة الميدان مباشرة بعد صافرة النهاية متوجها صوب حكم المباراة، إذ احتج عليه بطريقة غريبة، قبل أن يتدخل مساعده مصطفى أوشريف والكاتب العام أحمد أيت علا، ليتم إبعاده عن طاقم التحكيم.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن