عين اللوح : “وقفة الكرامة” من أجل عين اللوح بدون دعارة

21793 مشاهدة

محمد عـبــيــد – مندوب المنارة الإخبارية – آزرو – إقليم إفران / البوابة المغربية الكبرى- وجدة البوابة:

نظمت المنسقية المحلية لمحاربة الفساد بعين اللوح بمركز البلدة وقفة الكرامة الثانية قصد متابعة نضالاتها التي بدأتها خلال الأشهر الأخيرة للتصدي للوبي الفساد والإفساد الذي يعيش حالة من الهيجان بسبب الضربات التي يتلقاها من مختلف الجهات الرسمية والشعبية.

الوقفة نظمت يوم السبت الأخير ( 10 دجنبر 201) ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال تميزت الوقفة بترديد شعارات معبرة عن مطلب الساكنة برحيل إحدى كبيرات الباطرونات في الدعارة و الفساد بالقرية..

و قد علقت لافتة مركزية كتب عليها: “ساكنة عين اللوح تريد إسقاط الدعارة” في حين تم حمل مجموعة من الملصقات أهم ما كتب عليها: “نعم لعين اللوح بدون دعارة،”جميعا حتى إسقاط مافيات الدعارة”،”ما مفاكينش”،”سنستعمل كل الوسائل القانونية حتى اقتلاع الدعارة من عين اللوح”،”عين اللوح تريد العفاف والإصلاح”،”أترضاه لبنتك ؟.. لا”،”أترضاه لأمك ؟..لا”،”أترضاه لأختك؟..لا”،”ما تقيش عائلتي”،”ما تقيش بنتي”،”ما تقيش بلادي”….

 كما تميزت الوقفة بكلمة للمنسقية من خلالها حاول المتدخل الإحاطة بكل جوانب الموضوع والتأكيد على ضرورة استمرار المحطات النضالية حتى تحقيق كافة المطالب..وقدعرفت الوقفة تجاوبا غير مسبوق من أهل البلدة الذين عبروا عن سخطهم الشديد من استفزازات أكبر بارونات الدعارة بالبلدة لشرفاء البلدة، كما أكدوا عزمهم الشديد على الدخول في سلسلة من الوقفات الاحتجاجية حتى طرد هذه البارونة وزبانيتها.

عين اللوح : "وقفة الكرامة" من أجل عين اللوح بدون دعارة
عين اللوح : "وقفة الكرامة" من أجل عين اللوح بدون دعارة
عين اللوح : "وقفة الكرامة" من أجل عين اللوح بدون دعارة
عين اللوح : "وقفة الكرامة" من أجل عين اللوح بدون دعارة

محمد عـبــيـد- آزرو

اترك تعليق

2 تعليقات على "عين اللوح : “وقفة الكرامة” من أجل عين اللوح بدون دعارة"

نبّهني عن
avatar
ismael
ضيف

موقف لا بد منه من أجل النهي عن المنكر ودحر أوكار الفساد المنتشرة في كثير من مدننا لإللأسف الشديد

الهاشمي أبرباش
ضيف

عين اللوح تصنع الحدث وطنيا وتعطي الدروس وتتعامل بشكل حضاري وراقي من أجل مكافحة ظاهرة متجدرة وجذورها متشعبة لكن هيهات هيهات فقد دقت ساعة الحقيقة وبزغ فجر يوم جديد يوم أضحت فيه عين اللوح بدون دعارة يوم تعز فيه هاته البلدة الطيبة الطيب أهلها

‫wpDiscuz